لين برنجكجي تتخطى أزمة انفصالها من معتصم النهار
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 18:58

لين برنجكجي تتخطى أزمة انفصالها من معتصم النهار

avatar فابيان عون

يبدو أن لين برنجكجي تخطت أزمة انفصالها عن زوجها الممثل السوري معتصم النهار، وتواصل حياتها بشكل طبيعي، من خلال توثيق أبرز نشاطاتها وفعالياتها في الآونة الأخيرة.

وحرصت برنجكجي، على مشاركة متابعيها جلسة التصوير الخاصة بمجموعتها الجديدة الخاصة بالأزياء، حيث نشرت عبر صفحتها على إنستغرام صورا وفيديوهات وهي تتحضر لبدء الجلسة في شوارع دمشق القديمة لعرض تصاميمها الجديدة أمام عدسة المصور ربيع السيروان.

وشاركت عدد من الفتيات في عرض مجموعة لين برنجكجي للأزياء، والتي تميزت بألوانها الصيفية المتعددة: الزهري، الفوشيا، الأزرق بألوانه المتعددة.

وحظيت صور مجموعتها الجديدة بالكثير من التفاعل، إذ تطرق المتابعون إلى رقي وذوق لين برنجكجي في اختيارها للتصاميم التي تتناسب مع المرأة العصرية المواكبة دوما لمختلف صيحات الموضة.

وتوقف عدد من المتابعين عند قوة شخصية لين برنجكجي، مؤكدين أنها استطاعت أن تتخطى أزمة انفصالها عن الممثل معتصم النهار من خلال وضع مخطط جديد لحياتها.

كما أثنوا على اختيار شوارع دمشق القديمة، مؤكدين أن هذا المكان هو الأفضل لانطلاق خط الموضة الخاصة بها. وعلق أحد المتابعين بالقول: ”يجب على كل امرأة أن تأخذ العبر من لين برنجكجي التي لم تسمح للطلاق أن يكون سببا لانكسارها“.

وأكدوا أن لين برنجكجي حاولت تجاهل التصريحات الأخيرة للممثل معتصم النهار الذي كشف السبب الأساسي لانفصالهما، معلقين بالقول: ”إطلاق مجموعتها في هذا الوقت تحديدا ما هو إلا تأكيد منها أنها لا تكترث للماضي بل جل ما يهمها هو مستقبلها بعد الانفصال“.

الجدير ذكره أن الممثل معتصم النهار تحدث قبل أيام قليلة عن تفاصيل انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، رافضا إلقاء اللوم على طليقته لين برنجكجي.

ولفت النهار إلى أنه لا يمكن وضع المسؤولية على طرف دون آخر، معلقا بالقول: ”وصلنا لمكان متعب ويمكن القرار اللي أخذناه صحيح ولكن قدر الله وما شاء فعل“.

وأضاف الممثل السوري: ”تعبت كثيرًا في فترة الزواج خلال عام 2015، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل. ضريبة الشهرة باهظة، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها“.