نادين تحسين بيك تسخر من متابع انتقد دورها بـ"كسر عضم"
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 12:04

نادين تحسين بيك تسخر من متابع انتقد دورها بـ"كسر عضم"

avatar خلدون ضامر

تحظى الممثلة السورية بمتابعة بين الجمهور لدورها في مسلسل ”كسر عضم“، حيث تؤدي دور ”شمس“ خلال أحداث العمل الدرامي، الذي أخرجته رشا شربتجي.

ووسط ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها تحسين بيك على أدائها في ”كسر عضم“، لكنها لم تسلم أيضًا من الانتقادات، فحرصت الممثلة السورية على مشاركة الجمهور أحد هذه التعليقات المنتقدة، حيث كتب لها: ”شو انت ختيارة، وهالدور مو لابقلك اختي نادين صايرة كركوبة وتقيلة دم“.

وسخرت نادين تحسين بيك من التعليق وقالت: ”حبيتوا لهل التعليق.. فعلاً من قلبي ضحكت“.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.16-14_58_19

وقبل أيام قليلة أعربت الفنانة السورية عن سعادتها بمحبة الجمهور والأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل ”كسر عضم“، ونشرت عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ رسالة شكر للجمهور على محبتهم العميقة للعمل، ولفريقه، معبرة عن ذلك بقولها: ”بدكون تسمحولي اليوم ولساتنا بسابع يوم من رمضان، أشكر هالكم الكبير من المحبة الي عم شوفها وعم تكبر بقلبي“.

وأضافت موجهة الشكر للجمهور على محبتهم والطاقة الإيجابية التي أخذتها منهم من خلال كل ”كلمة حلوة ولحظة اهتمام“.

واختتمت منشورها حاملة رسالة شكر لمخرجة العمل رشا شربتجي، ووصفتها ”بالمبدعة“، إذ إنها تُقدم الفنانين ”باحترافيتها وحسها العالي“، مبينة أن شخصيتها ودورها في العمل ”نقطة جديدة تضاف لها“، كما شكرت إلى جانب شربتجي مؤلف العمل علي معين صالح.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.16-14_59_04

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، ومشيدين بإبداعها، منهم الفنانة صباح الجزائري، روعة السعدي، أيمن عبد السلام، رواد عليو، ورنا كرم التي علقت: ”ندوشة الحلوة من جوا ومن برا“.

وتؤدي الفنانة نادين تحسين بيك في ”كسر عضم“ شخصية ”شمس“ الفنانة التشكيلية التي يغلب على وجهها الضحكة والنكت الطريفة، كما ترفض أي طريقة غير أخلاقية أو غير صحيحة يُمكن أن تحصل من خلالها على المال، ولديها شقيقة أصغر منها ”راما زين العابدين- ريم“ التي تُعرضها لمواقف محرجة نظرا لصغر سنها ومرورها في ”فترة المراهقة“.

في غضون ذلك تحدثت النجمة السورية أن الحياة مليئة بمحاولات التهميش وإسقاط الناجح وأن ما يُعينها على مواجهة سلبيات الحياة، هو ”لمارا“ طفلتها الوحيدة.

وكتبت نجمة مسلسل ”أشواك ناعمة“: ”الحياة مليانة بـ كسر العظم بس أنا الحمدلله عندي لمارا اللي جبرت كل كسوري واللي لساتها بكل ابتسامة وضحكة واللي بكل لحظة بتمر فيها جنبي عم تغني وترقص، بترجع الفرح لقلبي..“.

وأضافت: ”الله يجعلك دائمًا جبر لخاطري ولكسري ومصدر لسعادتي وطاقة لأني استمر بهي الحياة، بحبك كتير وحبيت نزل هـ البوست لأنه أهم حدا وشي بـ حياتي اليوم لقيته مغيَّب بـ عجقة كل شي عم يصير..“.

واختتمت نادين رسالتها:“ بـ تمنالك الفرح متل ما بتمناه لكل طفل، لكل إنسان، لكل عيلة، نحن مرت علينا أيام طويلة من الحزن، لازم اليوم تتبدل لسعادة، مع حبي لكل الناس“.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.16-14_59_43

وتشارك نادين تحسين بيك في مسلسل “ كسر عضم“ إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية أبرزهم:“ فايز قزق، كاريس بشار، خالد القيش، سامر إسماعيل، نادين خورين كرم شعراني، الليث مفتي“، والعمل من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.16-15_00_18