وائل زيدان لأحد منتقديه: هذا اللي طلع معك يا قليل الذوق.. ويهدد
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 12:07

وائل زيدان لأحد منتقديه: هذا اللي طلع معك يا قليل الذوق.. ويهدد

avatar آية أبو نظام

ردّ الفنان السوري وائل زيدان، على متابع انتقد ظهوره بإعلان دعائي لأحد المنتجات الغذائية بطريقة غاضبة، وحادة، إذ وصف هؤلاء بقوله: ”نقاد بتعابير نابية“.

ونشر زيدان عبر صفحته في ”فيسبوك“ صورة تعليق أحد المتابعين الذي انتقد ظهور زيدان في الإعلان الدعائي، قائلا: ”مشان كم ليرة بتضحكو الناس على حالكن“، وأرفقه زيدان بتعليق: ”انا ما بدي كبر الأشخاص التافهة اكتر من حجمها الطبيعي بس لما بقول هي النماذج فاضية وما لا طعمة ما بكون عم اظلم حدا، أنا عم ورجيكون بشكل عام“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٦_١٣٣٠٥٤

وأضاف غاضبا من هذا المستوى من التعليقات والانتقادات، سواء بشخصية ضمن مسلسل، أو إعلان دعائي، أو حتى أغنية، قائلا: ”مافي خواص“، وأن الجميع يُصبح نقادا لكن ”بتعابير نابية“ وهي التي تعبر عن ”الأخلاق والتربية“.

وتابع أن هؤلاء الأشخاص ”في منهم بالسطل“، وأنه يتكلم بشكل عام، بالإضافة إلى المواقع التي وصفها ”بالتافهة“ والتي تقوم بنشر صورة أو فيديو للفنان، ويوجهون طلبا للمتابعين: ”شوفو شغلكن“، وذلك على حساب ”سمعة أي فنان“.

كما أبدى استياءه قائلا: ”وبدكن يانا نشوف الشتم والسب وقلة الأدب ونسكت“، إذ إن هناك فرقا كبيرا بين الانتقاد والإساءة، ومع ذلك يأتي أحد المتابعين يوجه لهم سؤال ”ليش ما بتتقبلوا الانتقادات“، مشيرا إلى الفرق الكبير بين الانتقاد والإساءة.

واختتم الفنان السوري منشوره: ”فرمان، أي حدا بيطلع برات الطريق بإنتقاد تافه على أي موقع من هل المواقع رح يكون رد بالمثل وأكتر، قانونيا“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٦_١٣٣٠١٨

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٦_١٣٣٠٣٦

وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان وائل زيدان في الموسم الرمضان بمسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان، إخراج تامر إسحاق، وتدور أحداث العمل تحديدا حول الفرقة الغنائية التي تمتلكها ”عزيزة“، ويقع في حبها كولونيل فرنسي، إذ يجمع العمل بين أجواء البيئة الشامية والغناء.

كما يشارك في مسلسل ”بروكار“ تأليف الراحل سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، إنتاج شركة ”قبنض“، واستكمالا لأحداث الجزء الأول تدور قصته حول صناعة البروكار الدمشقي في حارة شامية تعاني من اضطهاد الاستعمار الفرنسي.

وأيضا يطل في المسلسل الكوميدي ”حوازيق“، وكذلك المسلسل الكوميدي ”بقعة ضوء15“.