إليسا: علاقتي بحماقي وأصالة أكبر من مجرد صداقة فنية.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 11:06

إليسا: علاقتي بحماقي وأصالة أكبر من مجرد صداقة فنية.. والأخيرة ترد

avatar محمد موسى

نوهت الفنانة اللبنانية إليسا بسبب عدم ذكر اسم الفنانة السورية أصالة نصري، والمصري محمد حماقي ضمن قائمة أصدقائها المقربين، خلال حلولها ضيفة في برامج ”مراحل“.

وتداركت إليسا الموقف بتغريدة دوّنتها عبر حسابها على ”تويتر“ أكدت فيها على عمق وقوة علاقتها بأصالة وحماقي، مشددة على أنهما أكبر من مجرد صداقة فنية.

وأشارت ”ملكة الإحساس“: ”داهمني الوقت قبل ما أذكر بموضوع الصداقات تنين من أعز أصدقائي وهني أصالة وحماقي“.

وتابعت إليسا: ”يمكن لأنو ما بعدّن من الصداقات الفنية، بعتبر إنن عيلة وأخوة“.

2022-04-2

وردت الفنانة السورية أصالة نصري سريعا قائلة عبر ”تويتر“: ”شكرا صديقتي الحبيبة الصادقة على كلّ مشاعرك الحلوة الممتعة اللي بتغمري فيها كلّ إنسان بتحببه.. شكرا على اهتمامك ببنتنا شامي ومشاركتك إلي بكلّ مناسباتي الحلوة واللي مو حلوه.. دائماً قراب أخوات وأصحاب هاد اللي بتمناه ويسعى له“.

2022-04-2-3

وكانت إليسا قد أحدثت جدلا بتصريحاتها خلال البرنامج، عندما وصفت مواطنتها الفنانة ميريام فارس أنها بمئة وجه، مفسرة أنها دافعت عنها بسبب تصريحاتها عن مصر في مهرجان موازين، وأكدت للصحافة أن ميريام خانها التعبير لا أكثر، إلا أنها تفاجأت بهجوم ميريام عليها. وأضافت أن ميريام فنانة استعراضية، وأنها لا تعرفها شخصيا.

كما أوضحت أنها تستغرب تصرفات كارول سماحة، خاصة وأنهما التقتا قبل كورونا، وكانت علاقتهما على ما يرام، إلا أن كارول تحاول نبش المشاكل من خلال دعم كل من يهاجمها على توتير.

أما نجوى كرم، فاتهمتها إليسا بمحاولة استغلال حادثة الورد، التي حاول خلالها واحد من الجمهور تقديم وردة لها على المسرح، فما كان بها إلا صرْفه عن المسرح.

وعن وائل كفوري، أشارت إليسا إلى أنه كان صديقا في يوم من الأيام لكنه الآن زميل لا أكثر، لأنه ”مزاجي“ ويختفي ويظهر فجأة، إلا أنها تحبه في جميع حالاته.

وقالت إن هيفاء وهبي الأقرب لقلبها وإن كانت تحب أيضا الفنانة نانسي عجرم، وأضافت: ”الأقرب لقلبي و اكيد بقول إسمها هي هيفاء لأنو انا و هيفاء اصحاب مش بس معرفه بحبّا كتير يعني حدا طيّب ونانسي بحبها“.