أشرف زكي: أخطأت عندما وافقت على عودة حلا شيحة.. وروجينا لم تكن "مودل"
مشاهير أخبار المشاهير
16 أبريل 2022 7:41

أشرف زكي: أخطأت عندما وافقت على عودة حلا شيحة.. وروجينا لم تكن "مودل"

avatar سعد يوسف

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، أنه أخطأ في السماح للفنانة المعتزلة حلا شيحة بالعودة إلى عضوية النقابة، مشددا على أنها لم يعد لها مكان في النقابة طالما هو موجود على رأسها.

وقال زكي في تصريحات تلفزيونية: ”أخطأت في عودتها مرة أخرى للنقابة. فيه ناس اعتزلت بهدوء، وذلك أفضل لهم، حتى عندما يقررون العودة مرة أخرى يحافظون على أنفسهم، وحلا شيحة قراري واضح في عودتها“.

وأكد أنه يحترمها على المستوى الشخصي، كما أنه يقدر تاريخها الفني، قائلا: ”حلا سيدة فاضلة جدا وطيبة جدا لكن تصرفها كان غريب ولا يجوز أن أقول ملحوظة بعد ما انهي العمل“، وذلك على خلفية أزمتها بعد فيلمها الأخير مع تامر حسني.

وأضاف: ”هي أخت غالية و عزيزة، وخلافنا بإهانة المهنة.. تعظيم سلام لحلا شيحة، ودرست لها في المعهد، ولها حق الانسحاب، لكن نحن نحب مهنتنا“.

وعن أزمة مطربي المهرجانات، قال أشرف زكي ”أنا لست ضد مطربي المهرجانات ولكن لا يمكن اختراق القوانين واللوائح ولن أمنحهم تصاريح، وأرى أنهم أمر واقع، ولهم جمهور ويجب أن يكون هناك حل من خلال نقابة المهن الموسيقية“.

وعلّق على ادعاءات البعض بأن النجوم والمخرجين يستعينون بزوجته الفنانة روجينا في الأعمال الدرامية، مجاملة له؛ مؤكدا أن زوجته تتمتع بموهبة فنية وهي من القلائل اللواتي تخرجن من المعهد العالي للفنون المسرحية وحققن نجاحا كبيرا.

وقال: ”هي لم تكن ”مودل“ في الإعلانات قبل زواجنا“، مشيرا إلى أن المخرج محمد سامي له فضل كبير عليها في عدد من الأعمال آخرها مسلسل ”البرنس“ مع محمد رمضان، ولفت إلى أنهما تعاونا معا في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

وعن محمد رمضان قال إنه ”فنان كبير، ومش صغير، ومهم، وله قاعد جماهيرية، ولديه مسؤولية والتزام وأثق في التزامه“.

وعلّق أشرف زكي على مسألة منتحلي شخصيته، بأنه تفاجأ بقصة الفتاة التي طُلب منها أموال مقابل التمثيل: ”مش عارف ألاحق.. من ورش التمثيل ومكاتب الكاستينج موضوع ولا أعلم مدى تبعيتهم“.

وأشار إلى أنه فوجئ بفتاة أرسلت إليه وأبلغته أن منتجا قال لها ”تدفعي كذا عشان تمثلي“، مضيفا ”فيه تحرش وما خفي كان أعظم“.