هيا الشعيبي تهاجم سارة الدندراوي : "أنت تنتقمين مني"
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 19:23

هيا الشعيبي تهاجم سارة الدندراوي : "أنت تنتقمين مني"

avatar تقوى الخطيب

ردّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الإعلامية السعودية سارة الدندراوي بعد سخرية الأخيرة منها خلال لقائها مع الفنانة إلهام الفضالة.

وشاركت الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق ”سناب شات“ قالت فيه: “انت من يوم الأزمة وانت تهاجميني، وأنا رديت عليكي وقتها الحين انتي تنتقمي مني“.

وأضافت بأسلوب ساخر: ”والله يا سارة أنا عارفة إنك تحبيني وايد وأنا كمان أحبك”.

جاء رد الشعيبي عقب استضافة الدندراوي لإلهام الفضالة، إذ تطرقت الإعلامية إلى خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة موجهة سؤالها للأخيرة: “هل فيه قضايا بينكم”، وهو ما ردت الفضالة عليه قائلة: “نعم الناس كلها تعرف فيه قضايا وايد”.

وعلقت سارة الدندراوي على حديث إلهام الفضالة حول خلافها مع هيا الشعيبي قائلة: “كلنا في المركب معك.. هي بتحبنا كلنا”، ملمحة في ذلك إلى أزمتها مع هيا الشعيبي والتي سبق وهددتها في مقطع فيديو سابق، وهو ما أثار ضحك إلهام الفضالة.

وليست هذه المرة الأولى التي تهاجم بها هيا الشعيبي سارة الدندراوي، إذ حصل خلاف سابقا بينهما على خلفية أزمة أحدثتها النجمة الكويتية حياة الفهد بتصريحاتها حين دعت إلى ترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء، واتهامها بالعنصرية لتستضيفها بعد ذلك الدندراوي في برنامجها وتبرر حياة الفهد أن تصريحاتها أسيء فهمها.

وشنت هيا الشعيبي حينها هجوما حادا على سارة الدندراوي، واتهمتها بتعمد إثارة الفتن، بسبب استضافتها لحياة الفهد للرد على تصريحاتها، ونشرت مقطع فيديو وجهت فيه رسالة للإعلامية السعودية دون أن تذكر اسمها صراحة قائلة: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه مو عنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة اللي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.

واتهمت هيا الشعيبي سارة دندراوي بـ”البحث عن القيل والقال في الوقت الي تحتاج به البلاد إلى الدعاء” قائلة: “إنتي ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا، لكن وخري عن الكويتيين.. عمرك ما حبيتينا ولا دافعتي عنا نسيتي انتي شو قلتي عنا”.

وهددتها قائلة: “بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه”.