كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يرزقان بمولودهما الأول بعد سنوات.. وهذا اسمه
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 18:32

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يرزقان بمولودهما الأول بعد سنوات.. وهذا اسمه

avatar تقوى الخطيب

رُزق الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر، بمولودهما الأول، حيث قرر الثنائي تسميته باسم مركب وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”.

وكشفت باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ في معرض ردها على المتابعين قبل أيام عن أسباب تسمية ابنهما باسم “كورت-ايفه”، موضحة أن لقب “كورت” مميز جدًا بالنسبة لهما، لأن علاقتهما بدأت في مسلسل “كورت سعيد وشوري” ومضى على هذه العلاقة ثماني سنوات.

وحظي خبر استقبال كيفانش للمولود بتفاعل كبير من الجمهور على السوشال ميديا، متمنين للعائلة السعادة والأيام الجميلة مع طفلهما الجديد.

View this post on Instagram

A post shared by fotini (@chatistygrace)

وكان كيفانش تاتليتوغ قد شارك صورة عبر حسابه في إنستغرام مؤخرا، ظهر فيها برفقة زوجته باشاك ديزر في أشهر حملها الأخيرة، وهو جالس على الأرض ويقبل بطنها، ويبدو بها حماس كيفانش واضحًا لاستقبال طفله الأول من زوجته.

2022-04-277960360_265946975752835_2207917726982422387_n

واحتفل كيفانش الشيهر بالوطن العربي بـ “مهند” بزواجه من مصممة الازياء باشاك ديزار يوم 19 شباط/فبراير 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس.

من جهة أخرى، ورغم مرور حوالي ثلاثة أعوام على عرض مسلسل ”اصطدام“ لكيفانش تاتليتوغ، وُجّهت لشركة ”القمر“ المنتجة للعمل تهمة السرقة، حيث قدّم شرطي تركي متقاعد بلاغاً ضد المسلسل، متّهماً الشركة بسرقة قصة حياته من دون الرجوع إليه وتقديمها كعمل درامي.

وأكدت المحكمة الدعوى، لاسيّما أن وجود تشابه كبير بين قصة الشرطي المتقاعد وأحداث المسلسل أكبر من أن يكون صدفة، وهو ما اعتبرته المحكمة سرقة أدبية وتجاوزاً لحقوق الملكية الفكرية، ومن حق الشرطي الحصول على تعويض مادي تحدده المحكمة.

وكانت الممثلة سونغول اودن، التي شاركت مع كيفانش بطولة مسلسل ”نور“، صرّحت أنّها تعرّضت للتنمر والسخرية، حيث كان الجمهور يرى كيفانش شديد الوسامة ويعتبرها غير مناسبة له.

في غضون ذلك؛ يستعد كيفانش تاتليتوغ الآن لتصوير مسلسله الشهير والذي سيعرض على منصة ”نيتفلكيس“، وسيجمعه المسلسل مرة أخرى بالنجمة التركية الشهيرة ”بيرين سات“.

وكان الثنائي كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات قد عملا فيما سبق قبل 12 عاما في مسلسل ”العشق الممنوع“ والذي لاقى نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي.