نسرين فندي: الوقوف أمام صباح الجزائري "كنز".. ومخرج طلب مني إجراء عملية تجميل
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 15:33

نسرين فندي: الوقوف أمام صباح الجزائري "كنز".. ومخرج طلب مني إجراء عملية تجميل

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية، نسرين فندي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”على قيد الحب“، الذي هو من تأليف فادي قوشقجي، إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة ”إيمار الشام“.

ووصفت فندي مخرج العمل باسم السلكا ”بالمريح“، وأنه يعطي طاقة إيجابية للفنان، ويُدير المكان بشكل جيد من جميع النواحي، كما أنه يوفر الظروف المناسبة للإبداع، إذ إن الفنان يدخل للتصوير من دون وجود أي شيء يزعجه أو أي صوت عالٍ.

وأضافت الفنانة السوريةخلال إطلالة عبر ”إذاعة شام إف إم“، أن الأجواء في كواليس ”على قيد الحب“ كانت مؤهلة ليكون جميع الفنانين مرتاحين في عملهم، كما أن مخرج العمل يتقبل منهم أية ملاحظة أو تعديل ويأخذه بعين الاعتبار.

2022-04-278148898_537685224534441_2085964787322291969_n-1

كما تطرقت للحديث عن وقوفها أمام الفنانة صباح الجزائري، مبينة أنها التقت بها أول مرة منذ 17 عاما في عمل درامي، لتعود وتلتقي بها مجددا في ”على قيد الحب“، إذ وصفتها ”بالأستاذة والقديرة والرايقة“، والابتسامة لا تفارقها طوال الوقت.

وبيّنت فندي أن الجزائري لا تزال تتبع تكنيك إجراء البروفات عدة مرات قبل التصوير، عدا عن البروفات مع المخرج، منتقدة الفنانين الشباب الذين يتجاهلون هذا التكنيك، ومؤكدة أن الوقوف أمام الجزائري هو كنز بالنسبة لها.

وأبدت سعادتها بالتعاون مع الفنان يزن خليل في ”على قيد الحب“، نظرا لكونه التعاون الأول الذي يجمعهما، إذ إن شريك العمل يعطي جزءا كبيرا من النتيجة، لافتة إلى وجود ”كيمياء“ بينهما من أول مشهد، كما أنه شخص يتقبل النقد وسهل التعامل.

وتحدثت عن مشهد قامت بإعادة تصويره مرات كثيرة أمام يزن خليل، إلا أنه لم ينزعج، بل أعطاها طاقة إيجابية، موجهة تحية له ولزوجته حلا رجب.

وأكدت أن قلة أعمالها وغيابها عن الساحة الفنية سببه قلة تقديم أدوار لها من ناحية، وعدم وجود فرص مناسبة من ناحية أخرى، وهذا ما دفعها للعمل في المسرح بشكل كبير.

كما قالت إن أحد المخرجين طلب منها إجراء عملية تجميل لأجل دور معين، لكنها رفضت، مبررة ذلك أنه ليس شكلها من يجلب لها الدور، بل موهبتها ”ما عملت لأنو مو شكلي رح يجبلي الدور“، وهي لا ترفض إجراء عمليات التجميل، فهي ليست ضد مبادئها، لكنها تحب جمالها ولا تحتاج إلى ذلك في الوقت الحالي.