الملكة إليزابيث حزينة جدًا رغم لقائها الأمير هاري وميغان ماركل
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 14:18

الملكة إليزابيث حزينة جدًا رغم لقائها الأمير هاري وميغان ماركل

avatar نديم كعوش

قالت مؤرخة ملكية بريطانية معروفة إن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، تشعر بحزن شديد، رغم لقائها حفيدها الأمير هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل، وذلك لأنهما لم يحضرا ابنتهما ”ليليبيت“ التي لم ترَها الملكة حتى الآن.

وقام هاري وميغان بزيارة سرية للملكة في مقر إقامتها الحالي بقلعة ”وندسور“ الملكية جنوب شرق إنجلترا الخميس في طريقهما إلى هولندا لحضور دورة ألعاب ”انفكتوس“.

وأشارت صحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية نقلا عن المؤرخة جيني بوند: ”من الواضح أن الملكة ستكون مستاءة للغاية ومصابة بحزن رهيب لعدم مقابلة ليليبت بعد.. أردت فقط أن أقول أعرف الآن مدى حزن الملكة لعدم مقابلتها حفيدتها التي تحمل اسمها الصغير والتي لم تقابلها حتى الآن“.

وكشفت بوند أنه لم يسمح لطاقم التصوير من شركة ”نتفليكس“ الذي يرافق هاري وميغان بدخول القصر وتصوير اللقاء مع الملكة.

وتبلغ ليليبت الآن حوالي 10 أشهر، وتنشأ في منزل والديها في ولاية كاليفورنيا الأميركية مع شقيقها آرشي البالغ من العمر عامين.

وأوضحت الصحيفة أنه بينما قابلت الملكة آرتشي، لم تقابل بعد ليليبيت التي سميت على لقب الملكة وهي صغيرة والذي أطلقه عليها والدها الملك، مشيرة إلى أن إليزابيث فضلت ذلك الاسم الصغير لأنها كانت تلفظ اسم إليزابيث خطأ.

ولفتت إلى أن ليليبت ولدت في مستشفى سانتا باربرا الريفي بالقرب من منزل هاري وميغان لكنها لم تطأ قدماها الأراضي البريطانية بعد.

وأكد متحدث باسم ميغان وهاري أنهما زارا الملكة والأمير تشارلز في قلعة وندسور مساء الخميس كما كان يأمل هاري أن يفعل.

وتوقف الزوجان في طريقهما إلى لاهاي بهولندا لحضور ألعاب ”انفكتوس“ التي تقام بين 16 و 22 الشهر الجاري والتي سيكون هاري أحد رعاتها.

وتأتي زيارتهما بعد أن أثار الزوجان غضبًا إثر غياب هاري عن حفل تأبين جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الشهر الماضي والذي أقيم في كنيسة وستمنستر أبي وحضره أكثر من 1800 شخص من الأسرة الملكية وخارجها.

وأكد متحدث باسم هاري وميغان أن الزوجين لن يحضرا ذلك الحدث لكنه لم يقدم أي تفسير على الرغم من مشاركة هاري في جنازة الأمير فيليب العام الماضي.