صفاء أبو السعود غاضبة من انتشار شائعة وفاتها بحادث سير
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 13:05

صفاء أبو السعود غاضبة من انتشار شائعة وفاتها بحادث سير

avatar خلدون ضامر

أعربت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود عن غضبها من انتشار شائعة وفاتها بحادث سير، في الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن من يقف وراءها ليس عنده أية مراعاة لشعور عائلتها ومحبيها.

وأكدت أبو السعود أنها بخير وبصحة جيدة، وتستعد حاليًا لعمل قالت إنه مهم وسيكون مفاجأة كبيرة لجمهورها، وتُكثف جهودها لخروج أغنيتها الجديدة إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت مواقع التواصل نقلت عن صحف محلية مصرية وفاة صفاء أبو السعود بحادث سير عن عمر 71، كما تداول متابعون مقاطع فيديو مجهولة عن تعرض الفنانة لحادث أدى إلى وفاتها على الفور.

2022-04-625843aaad607

وطالبت الممثلة والمغنية المصرية بتحري الدقة قبل نشر أي معلومات تتعلق بحياتها، خاصة وأن أخبار الوفاة تسبب حالة من البلبلة والضغط والحزن عند الجميع.

وفي سياق آخر؛ أعربت أبو السعود عن سعادتها بالتفاعل الكبير الذي أحدثه مسلسل ”الاختيار 3“ في الشارع المصري كنقلة كبيرة في الدراما المصرية والعربية، ووصفته بالوثيقة الوطنية التي ستعيش العمر كله للشباب ولكل الأجيال، واعتبرت أنه يتميز بشفافية كبيرة في نقل أحداث هذه الفترة.

يذكر أن الفنانة المصرية عادت إلى الأضواء مجددًا في شهر مارس/آذار الماضي، بعد غياب طويل عقب مشاركتها في احتفال رسمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وتقديم أغنية جديدة لها لدعم المرأة.

وقدمت أبو السعود فقرة استعراضية على المسرح برفقة مجموعة من الفتيات، بحضور انتصار السيسي زوجة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بيوم المرأة.

وأقيم حفل تكريمي في مصر للاحتفاء بعدد من نساء المجتمع المصري، تحت عنوان ”المرأة المصرية أيقونة النجاح“، وكانت صفاء أبو السعود واحدة من النساء اللواتي قدمت لهن انتصار السيسي دروع التكريم، والتي مُنحت أيضا لرجاء حسين.

وغنت صفاء أبو السعود ”بنتي يا بنوتي يا بنوتة“، فأشاد الحضور بصوتها رغم تقدمها بالعمر، وشاركت الفتيات الاستعراض برشاقة عالية، أعادت للأذهان الحفلات العديدة التي قدمتها احتفالا بيوم الطفل، التي ما زالت تحقق نجاحات حتى الآن.

كما تصدرت الفنانة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول الفيديوهات الخاصة بها من المناسبة، واحتفى رواد هذه المواقع بعودة صفاء أبو السعود للغناء والاستعراض بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم الشديد بتألقها الذي لفت الأنظار، رغم عمرها البالغ واحدا وسبعين عاما.

وقالت الفنانة في تصريحات لها مع قناة cbc إن الأغنية تم تنفيذها في وقت قصير، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت، وأشادت بالأطفال المشاركين معها في الأغنية والاستعراض.

وأعربت صفاء أبو السعود عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات يوم المرأة؛ لأنها تعتبره يوما مهما، كما أنها أبدت سعادتها لتكريمها، وقالت إنها لن تترد في تقديم أعمال جديدة في حال وجود عروض جيدة؛ لأنها تفضل أن تقدم أشياء تحبها وتتألق بها، ولا تريد تقديم أعمال عادية، وشهدت الاحتفالية أيضا تكريم الفنانة نيللي.

وكانت الفنانة صفاء أبو السعود قد ابتعدت عن المشاركة في أي أعمال درامية منذ ما يقارب 11 عاما؛ إذ كان آخر عمل شاركت فيه هو مسلسل ”اغتيال شمس“، وكان للفنانة المصرية عمل إذاعي قدمته في عام 2013 وكان يحمل عنوان ”أيام العز“.

2022-04-1646820291-2