فان دام يحذف منشورات "رامز موفي ستار" من حساباته.. ومدير أعماله يعلق
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 10:09

فان دام يحذف منشورات "رامز موفي ستار" من حساباته.. ومدير أعماله يعلق

avatar سعد يوسف

أكد وليد التلباني، مدير أعمال الفنان العالمي جان كلود فان دام، حذف الأخير لكافة المنشورات المتعلقة بمشاركته في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، تقديم الفنان المصري رامز جلال، من حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.

ورفض التلباني الإفصاح عن السبب وراء قيام فان دام بهذه الخطوة، قائلا في تدوينة له عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“: ”بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص رامز موفي ستار من على فيسبوك للاسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً“.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-15-at-11.53.06-AM

وكان فان دام أثار الكثير من التساؤلات حول ما حدث، وإنْ كان أمرا طبيعيا أم أن هناك شيئا خفيا حدث في الكواليس دفعه لحذف كل منشوراته عن البرنامج هكذا، وهو الذي شارك في استدراج ضحايا رامز جلال منذ انطلاق عرض البرنامج مع بدء شهر رمضان.

ويشارك النجم العالمي في استدراج الضيوف من ممثلين ورياضيين وغيرهم ليقعوا في فخ مقالب رامز جلال، باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية، التي دأب فان دام على تقديمها.

وعلى صفحته في موقع ”فيسبوك“، حيث يتابعه أكثر من 34 مليون شخص، كان آخر منشور فيها عبارة عن لقاء لفان دام مع مجموعة من أصدقائه حول العالم، ولا يوجد أي تدوينة تتعلق ببرنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار.

فيما كانت آخر تغريدة على حسابه في موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“ يوم 4 أكتوبر/ تشرين الأول، العام 2021، ولم تظهر أي تغريدة أو رد على تغريدة تخص البرنامج الذي يشارك في تقديمه على قناة ”أم بي سي مصر“ منذ أكثر من عشرة أيام.

2022-04-BeFunky-collage-2022-04-15T125815.236

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن بعض حلقات البرنامج، لا سيما الحلقة التي وقع ضحيتها الفنان السعودي عبد الله السدحان، أثارت استياء فان دام، حيث ظهر ذلك من سؤاله رامز جلال إن كانه يعرف السدحان شخصيا أم لا؟

ووقع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال هذا العام، ومنهم غادة عادل، وصابرين وياسمين صبري وحمو بيكا، أحمد فتحي، وهنا الزاهد، فيما ينتظر عرض حلقات حنان مطاوع، عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، بيج رامي، محمد محمود، مايان السيد، سليمان عيد.