مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 3:32

شيرين تنفي حملها وتكشف سبب انتفاخ بطنها.. وحقيقة معاناتها من أزمة نفسية

avatar محمد موسى

حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حقيقة الأنباء التي راجت بشأن حملها مؤخرا، وهو ما أكده الموسيقار حلمي بكر قبل أيام؛ بسبب انتفاخ بطنها بشكل واضح.

وقالت شيرين خلال استفساراتها على أسئلة الجمهور بشأن حملها: ”ليس صحيحا وأنا شرحت قبل كدة في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو ليه علاقة ببكتيريا والقولون العصبي“.

2022-04-7db4117f-f5a5-413e-bcab-c0702d58be31_20220415020129

وحول معاناتها من أزمة نفسية، نفت النجمة المصرية الأمر، وقالت إنها سعيدة في حياتها في الفترة الحالية: ”الحمد لله جدا أكيد ما ينفعش يكون فيه الكم ده من حب الناس وما كنش سعيدة“.

كما أجابت عن أسئلة عديدة، كان من بينها أنها تتابع حلقات مسلسل ”الاختيار 3″، خلال الموسم الرمضاني الجاري، مؤكدة أن الفنان الراحل أحمد زكي الأفضل بالنسبة لها، وياسر جلال من الجيل الحالي.

وأعلنت عودتها لنشاطها الفني، خلال الفترة المقبلة، إذ تجهز ثلاثة أغان، وكليبين، وتحضر لعدد من الحفلات الغنائية.

وعن أغنية ”أكتب لك تعهد“ لأنغام، التي قيل إنها عرضت عليها، قالت: ”بالفعل عرضت عليا وعلى سميرة سعيد أيضا“.

وأشادت شيرين بالنجمين عمرو دياب وتامر حسني، وقالت: ”الاتنين أصوات مميزة، وفي جنبهم مطربين تانيين مفضلين ليا زي أستاذنا فضل شاكر ووائل كفوري“.

وأبدت الفنانة إعجابها بالمغنية العراقية رحمة رياض، مشيرة إلى أنها تراها من أفضل المطربين الصاعدين في العراق، وردت على سؤال متابعة حول ارتدائها الحجاب وقالت: ”الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولا قبل أي حاجة تاني“، وكشفت أيضا عن عمر ابنتيها، وقالت إن ابنتها هنا 11 عاما وابنتها مريم 14 عاما.

كما سألتها إحدى المتابعات: ”بتستخدمي أيه لشعرك طول بسرعة، نفسي شعري يطول؟“ لترد شيرين عبد الوهاب: ”خلطة زيوت طبيعية بعملها بنفسي حقولكم عليها قريبا جدا وطبعا وراثة من أبويا“.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدرت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية، بعد نجاح أغنيتها الجديدة “يا معافر” التي تعد دعاية لأحد البنوك، والأغنية من كلمات الشاعر أمير تيماء، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع النابلسي.

فيما كان آخر ظهور للفنانة خلال حفلتها الغنائية في الكويت.