عليا بهات تنشر صور زفافها من رانبير كابور.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 2:54

عليا بهات تنشر صور زفافها من رانبير كابور.. وتوجه رسالة

avatar محمد موسى

احتفلت الممثلة الهندية عليا بهات Alia Bhatt، بزواجها من الممثل رانبير كابور Ranbir Kapoor، في حفل بسيط أقيم في منزلهما، الخميس.

ووثقت بهات مجموعة من صور حفل الزفاف عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت: ”بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا“.

وأضافت ”مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معا… ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والوجبات الصينية“.

واختتمت رسالتها: ”شكرا لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا.. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر حباً“.

وشارك في حفل الزفاف أفراد العائلة والأصدقاء المقربون فقط، وانضم إليهم كل من كارينا كابور وسيف علي خان ونيتو كابور وريديما ساهني وكابورز وغيرهم.

وكان الثنائي يفضلان أن تكون علاقتهما خاصة وبعيدة عن الأضواء، واضطرا لتغيير موعد الزفاف في وقت سابق بعد أن تم تسريبه لوسائل الإعلام.

وكانت عدسات المصوريين قد التقطت العديد من نجمات بوليوود وهن يتجهن إلى منزل ”عليا بهات“ احتفالا بالمهندي (الحناء)، قبل الزفاف.

ومن بين النجمات كانت ”كارينا كابور“، ابنة عم العريس، التي ظهرت مرتدية اللينجا الفضية، وأختها ”كاريشما كابور“. كما شوهدت ”شويتا باتشان ناندا“ ابنة ”أميتاب باتشان“، وابنتها ”نافيا نافيلي ناندا“.

وتعيش عليا بهات ورانبير كابور قصة حب منذ خمس سنوات، وكانا محط اهتمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعاليا بهات من مواليد 15 مارس 1993، ممثلة ومغنية هندية، بدأت مسيرتها الفنية عبر أفلام بوليوود العام 2012، وظهرت للمرة الأولى في الفيلم الرومانسي الكوميدي الناجح (طالب السنة)، للمخرج والمنتج كاران جوهر، وقد حقق الفيلم نجاحا باهرا في شباك التذاكر.

2022-04-275877216_991929901756185_625836976787397196_n

كان أول دور لعاليا بهات في فيلم سانغارش (1999)، الذي لعبت فيه دور فتاة صغيرة، الفيلم من بطولة أكشاي كومار وبريتي زينتا، حيث لعبت عاليا دور بريتي في فترة صغرها، وبحسب قولها أكدت أن الدور الذي حقق لها النجاح هو دور شنايا في فيلم طالب السنة، الذي صدر العام 2012 مع المخرج كاران جوهر، والممثليْن سيدهارث مالهوترا وفارون داوان.