دنيا سمير غانم تعلق على دور رحمة أحمد "مربوحة" في "الكبير أوي 6"
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 2:33

دنيا سمير غانم تعلق على دور رحمة أحمد "مربوحة" في "الكبير أوي 6"

avatar محمد موسى

ردت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على تصريح الممثلة الشابة رحمة أحمد، وأدائها بشخصية ”مربوحة“ في المسلسل الكوميدي ”الكبير أوي 6“.

وقالت ”غانم“ في تعليق نشرته عبر الستوري بحسابها على ”إنستغرام“: ”أنا كمان حبيتك جدا يا رحمة، وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انت وكل أسرة المسلسل المبدعين“.

2022-04-34646

وكانت رحمة أحمد قد طالبت بعدم المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم، خاصة وأنها شاركت في مسلسل ”الكبير أوي 6“ بعد انسحاب الأخيرة منه، فحظيت الأولى بأصداء إيجابية كبيرة من المتابعين على أدائها في العمل الدرامي.

وقالت الممثلة الشابة إن مقارنتها بدنيا سمير غانم ليست في صالحها، مضيفة: ”هفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني أنا اللي هبقى خسرانة“.

وكانت رحمة أحمد قد أعربت عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل ”الكبير أوي 6″، وتفاعل الجمهور مع الحلقات.

وأكدت رحمة أحمد فرج لـ“فوشيا“، أنها لم تتوقع كل هذا النجاح الذي حققته منذ ظهورها، والذي تدين فيه بالفضل للنجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي؛ بسبب الدعم والمساندة التي تلقتها منهما منذ ترشيحها للعمل وحتى أثناء التصوير، ومنحها مساحة كبيرة للظهور.

2022-04-2022_4_6_20_46_0_408-768x564-1

وأشارت إلى أنها تحرص على متابعة ردود الأفعال بعد كل حلقة عبر السوشال ميديا، والتي تضحكها كثيرا حيث يتخللها خفة ظل الجمهور الذي يتفنن في عمل ”الكوميكس“ الكوميدية على المشاهد والإفيهات الخاصة بها، والتي أصبحت متداولة بنطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها كانت متخوفة في البداية، ويسيطر عليها القلق والتوتر من رد فعل الجمهور حول شخصية ”مربوحة“، وعما إذا كان سيتقبلها أم لا، وكانت تحاول عدم التفكير في الأمر بقدر المستطاع والتركيز في العمل وبذل أقصى ما في وسعها، حتى جاء رد الفعل والذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها وغير متوقع.

يذكر أن مسلسل ”الكبير أوي 6“ من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي.