الكويتية نور الفلاح.. علاقاتها مرتبطة بكبار السن آخرهم آل باتشينو‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 1:27

الكويتية نور الفلاح.. علاقاتها مرتبطة بكبار السن آخرهم آل باتشينو‎‎

avatar محمد موسى

حظيت صور الممثلة والمنتجة الكويتية نور الفلاح مع النجم الأمريكي آل باتشينو بتفاعل واسع، بعد أن التقطتهما الكاميرات في سهرة عشاء على شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا.

وأثارت صور الثنائي التكهنات بين الجمهور، بأنهما يعيشان علاقة عاطفية، رغم أن آل باتشينو يبلغ من العمر 81 عاما ونور الفلاح 28 عاما، أي أنها تصغره بأكثر من 50 عاما.

واستند العديد من المتابعين لاحتمالية وجود علاقة بينهما إلى تصريح سابق للكويتية نور الفلاح عندما قالت إن العمر ليس مهما في علاقاتها، وذلك عندما كانت تجمعها علاقة مع الموسيقي ميك جاغر البالغ من العمر 78 عاما.

ودخلت المنتجة الكويتية أيضا بعلاقة سابقة مع الممثل كلينت إيستوود البالغ من العمر 91 عاما، وصرحت وقتها: ”لا يعرف القلب ما يراه، يعرف فقط ما يشعر به“.

وأثارت نور الفلاح التساؤلات والاستغراب بين متابعيها لاختيارها رجال كبار في السن.

وذهب العديد من المعلقين للبحث عن تفاصيل أكثر تتعلق بـ“الفلاح“، ووفق المعلومات المتداولة فإنها كويتية الأب، أميركية الأم، تخصصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا.

أصدرت أول فيلم وثائقي لها باسم ”المشردين“، العام 2014، يسلط الضوء على حياة الشوارع، وهي أيضا المنتجة التنفيذية للفيلم القصير ”بروسا نوسترا“، الذي صدر العام 2016، ويتحدث عن رجل يحلم بعودة إخوته إلى الكلية في كاليفورنيا.

كما قدمت العديد من الأعمال التمثيلية التي جعلتها شهيرة بالوسط الفني، فحصلت على العديد من الجوائز في عالم التمثيل.

ونشأت نور في منطقة بيفرلي هيلز الراقية في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وصارت من الوجوه الشهيرة بعد علاقتها مع مايك جاجر.