سيلين غانش تشيد بـ"للموت 2": من أفضل المسلسلات منذ وقت طويل
مشاهير أخبار المشاهير
15 أبريل 2022 0:46

سيلين غانش تشيد بـ"للموت 2": من أفضل المسلسلات منذ وقت طويل

avatar مصطفى الحاج

أشادت الفنانة التركية سيلين غانش الشهيرة في العالم العربي بشخصية ”روان“، بالمسلسل اللبناني ”للموت 2″، المعروض حاليا ضمن الماروثون الرمضاني لهذا العام، من بطولة ماغي غصن، ودانييلا رحمة.

وأعادت سيلين غانش نشر فيديو للعمل الدرامي، من الصفحة الرسمية لبطلة العمل دانييلا رحمة عبر ”إنستغرام“، من خلال خاصية الـ“ستوري“، وكتبت: ”واحد من أكثر الأعمال التي شاهدتها وأثارت إعجابي منذ وقت طويل.. مبروك مبروك مبروك“.

وحرصت بطلة مسلسل ”مرارة الحب“، المعروفة في العالم العربي باسم شخصيتها ”روان“، على ذكر اسم دانييلا رحمة والممثل السوري محمد الأحمد، مبدية إعجابها بعلاقتهما في العمل، بالإضافة لكتابة اسم المسلسل ”للموت“ باللغتين العربية والإنجليزية.

2022-04-9c7939c7-9c3f-4d4a-81f3-a1f70fba5978

ويحظى مسلسل ”للموت 2“ من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، بنجاح كبير؛ الأمر الذي جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني لهذا العام، بين الأعمال المشتركة تحديدا.

ولم تكن سيلين غانش وحدها من عبّرت عن إعاجبها بالعمل، فقد أشاد رجل الأعمال الأمريكي الفلسطيني الشهير محمد حديد والد كل من جيجي وبيلا حديد، بمسلسل ”للموت 2″، وتحديدا مشهد المواجهة بين ريم (دانييلا رحمة) وهادي (محمد الأحمد).

يُذكر أن مسلسل ”للموت 2“ هو دراما تشويقية، حول خطايا البشر، ومن ضمنها الطمع وحب السلطة، وما يمكن أن يحدث للبشر تحت سطوة هاتين الخطيئتين.

وتدور قصة الجزء الثاني، حول انتقام ”هادي“ الذي يؤدي دوره أحمد الأحمد من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن اكتشف أن زوجته ”ريم“ التي تؤدي دورها دانييلا رحمة، من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.

من جانب آخر، حلت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة ضيفة على الجزء الثاني من العمل الدرامي، وأطلت بدور إمرأة تدعى ”رندة“.

وظهرت منى أبو حمزة وهي ترتدي بذلة سوداء وتدخن السجائر، في إشارة إلى علاقتها بالمافيات، تلتقي مع هادي (محمد الاحمد) في مكان مهجور، وتطلب منه قتل إحدى الشخصيات داخل العمل.