بسمة وهبة تطالب بالقبض على أحمد فلوكس.. والأخير يهددها بكشف المستور
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 21:18

بسمة وهبة تطالب بالقبض على أحمد فلوكس.. والأخير يهددها بكشف المستور

avatar مصطفى الحاج

ردت الإعلامية المصرية بسمة وهبة على هجوم الفنان المصري أحمد فلوكس، بشأن برنامجها ”العرافة“، عبر عدد من المنشورات في حسابه الشخصي على ”إنستجرام“، معبرا عن تعجبه من رفضها دفاع الفنان مصطفى درويش عنه، وطرح اسمه في عدد من أسئلة البرنامج على النجوم.

وبعد أن أعلن فلوكس، الأربعاء، أنه أخذ وعدا من رئيس قناة المحور بأن يتم حذف جميع مقاطع الفيديو المتعلقة به من القناة، كما سيتم عمل مونتاج للحلقات التي أساءت له، كتبت بسمة وهبة تدوينة عبر حسابها على ”فيسبوك“، جاء فيها: ”برنامج العرافة ليس إنتاج المحور، إنتاج شركة mwm والمعلن شركة pod، وأي حد دخل ينقط إنه بيتكلم باسم المحطة ينقطنا بسكاته، وعمرو الخياط (رئيس القناة) ليس له علاقة بالبرنامج من قريب أو من بعيد“.

ووصفت الإعلامية المصرية، الهجوم عليها بالـ ”جريمة“ خلال تدوينتها، ووجهت تهديدا واضحا، قالت فيه: ”إنذار لكل المشاركين في هذه الجريمة مكتملة الأركان، أنا لو اتكلمت هتزعلوا، فلموا نفسكم“.

وناشدت بسمة وهبة مؤسسات الدولة المصرية بإلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس، باعتباره ”هارب من حكم العدالة“ بحسب تعبيرها، وكتبت: ”نداء لكل مؤسسات الدولة.. أنتم سايبين واحد هربان من أحكام واجبة النفاذ، إزاي موجود داخل جمهورية مصر العربية وبيطلع يعمل فيديوهات ويستضاف في البرامج على مرأى ومسمع من الناس“.

وعبرت بسمة وهبة، عن استغرابها من الحماية التي يتمتع بها أحمد فلوكس بالرغم من إساءته لها، ولنقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان الدكتور أشرف زكي، وعلقت: ”من الرتبة التي تحمي هذا الهارب؟، أنا أطالب السيد وزير الداخلية بالتحقيق… لماذا لم يتم ضبط وإحضار هذا الهارب؟“.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-14-at-11.17.28-PM

من جهته، نشر الفنان أحمد فلوكس فيديو عبر صفحته على ”إنستجرام“ رد من خلاله على هجوم بسمة وهبة، وقال: ”إنتي فاكرة مؤسسات الدولة مش عارفة كل حاجة، ومين فينا عمل ايه وتسبب بإيه، مؤسسات الدولة مش عارفين إن استئناف القضية اللي حضرت محامي على مكتب زوج حضرتك علاء عابد، ومقدمش حيثيات ولبست حكم، علشان أحضر بنفسي، بتفتكري مؤسسات الدولة مش عارفين إن نفس الصحفي اللي قعد يهاجم فيها، وكان يشتغل لطرف تاني، هو نفسه معد برنامجك“.

وعن اتهامه بالهروب من العدالة، قال الفنان المصري: ”أما لو حنتكلم على الوسايط، أنا أحب أعرف المجلس الأعلى للإعلام ساكت على برنامجك ليه، وانتي بتهيني فنانين ونجوم كبار، هل ده لأنه جوز حضرتك الأستاذ علاء عابد؟“.

وختم أحمد فلوكس حديثه: ”أنا أعرف عنكم كل حاجة، شيليني من دماغك، ونصيحة إنتي غلطتي فيا كتير، كفاية، علشان أنا لغاية دلوقتي معملتش حاجة، وجوزك عارفني كويس أوي، بس أنا بحترمه وبحترم نفسي، وبرد على قد الفعل، وكل موضوع حتفتحيه إنتي الخسرانة“.