ميريام فارس ترد على إليسا بعدما وصفتها بـأنها بـ"مئة وجه"
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 18:04

ميريام فارس ترد على إليسا بعدما وصفتها بـأنها بـ"مئة وجه"

avatar محمد جميل

طالبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعدم الرد على مواطنتها إليسا بعدما وصفتها الأخيرة بأنها بـ“100 وجه“، وأنها دافعت عنها بعد أزمة تصريحاتها عن مصر؛ لأنها لبنانية.

وقالت ”فارس“ لمتابعيها: ”بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح، وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة“.

وجاء تعليق ميريام فارس لإحدى متابعاتها، حيث قالت الأخيرة: ”نعم أستعرضية وصوت حقيقي وجميلة فنانة متكاملة بكل شي بس غيرتك منها خلتك تجني ولما قالت عن ميريام أنتي 100 وجه ال 100 هذي الله يسلمك عدد عمليات التجميل اللي سويتيها مشكله لما الختيارة تغار من وحده كبر بناتها انتي وين وميريام وين“.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.14-21_00_21

وكانت إليسا قد علقت خلال استضافتها في برنامج ”مراحل“ الذي يقدمه علي العلياني أيضا عن ميريام بشأن حديثها عن مصر بأن التعبير قد خانها بعد تصريحات عن ارتفاع أجرها على مصر، ولكنها لا تعرف ميريام شخصيا ولا تتابعها، كما قالت عنها فنانة استعراضية.

كما تطرق علي العلياني إلى الحديث عن ثنائيات، من بينها نانسي عجرم وهيفا وهبي، وسأل إليسا عن الموهوبة أكثر بينهما، فأجابت إليسا بأن كل واحدة موهوبة بطريقة مختلفة، ولكنها أضافت بأنها تحب نانسي، ولكن هيفاء وهبي هي الأقرب إلى قلبها، وهما أصحاب ”ومش بس معرفة“ على حد قولها، وهي تكن لها المحبة الكبيرة الآن بعد مرحلة من الخلاف تسببت به الصحافة.

ودافعت إحدى المتابعات عن إليسا، فقالت: ”اليسا صريحة وصادقة وتعجبني وعليها حرب قوية من 3 فنانات لبنانيات“.

وعن علاقتها بالفنان ​وائل كفوري​، قالت إنه كان صديقها والآن بات زميلها، مشيرة إلى أن وائل متقلب المزاج.

أما عن الفنانة ​كارول سماحة​، فقالت إليسا إن زميلتها تبحث دائما على فيديوهات على ”تويتر“ ضدها، مبينة أنها كانت تستمع لأغاني كارول خلال إحدى رحلاتها إلى إيطاليا ولا خلاف يجمعهما.

إلى ذلك، كشفت الفنانة اللبنانية أنها تعيش في قصة حب حاليا، مشيرة إلى أنه غير عربي الجنسية، رافضة الكشف عن هويته.

وصرحت إليسا بأن الاسم الذي تنادي به حبيبها هو ”واليس“، وهو لقب يجمع حروف اسمه واسمها معا.

كذلك تطرقت النجمة إلى إصابتها بمرض سرطان الثدي الذي أعلنت عنه في 2018، ورحلة علاجها وتعافيها التام منه.