الجمهور يستغرب هجوم فاطمة العبدالله على "من شارع الهرم إلى": وإطلالاتك؟!
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 15:07

الجمهور يستغرب هجوم فاطمة العبدالله على "من شارع الهرم إلى": وإطلالاتك؟!

avatar خلدون ضامر

رد العديد من المتابعين على هجوم الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله ضد المسلسل ”من شارع الهرم إلى“، الذي أثار ضجة كبيرة منذ بداية عرضه، واتهامه بالإساءة للمجتمع الكويتي ونساء مصر، واللاجئين السوريين، وغيرها من المواضيع التي طرحها.

وهاجمت فاطمة العبدالله المسلسل بسبب ما تضمنه من قضايا، مستنكرة نسب ”من شارع الهرم إلى“ للمجتمع الكويتي، بل يمثل أفكار كاتبة العمل فقط“ وهي هبة مشاري حمادة.

وأضافت ”العبدالله“ أن المجتمع الكويتي رفض المسلسل ولا يمثله لأن المضمون الذي يعرضه العمل الدرامي كالرجل الناعم والذي يفتقد الغيرة غير موجودة بالطريقة التي تم عرضها فيه.

وتابعت في تصريحات صحافية: ”مجتمعنا ليس بهذا الفحش، فيه استثناءات وحالات شاذة في كل مجتمع لكن مو بها الشكل.. أنا بنت البلد وكويتية قح وأعرف بلدي جيدا، هذا مو المجتمع الكويتي آسفة“.

وجاء في تعليقات عدد من المتابعين الساخرين: ”حتى فاطمة انتقدت المسلسل،، رغم أن إطلالاتها ومشاهدها وقصصها دائما مثيرة للجدل، صورك شنو نقول عنها بعد“، وأضاف آخر: ”من قائل هذه العبارة (متسييييبو الشرف لصحاااااابو هي هي سلامات يابو شرف)“.

وذكرت مدونة تُدعى عنود العنزي: ”والله ضحكت صج إنتي حياتج كلها ما فيفو وكلها رقص وسهرات والله فحش عندج مو بالمسلسل“.

كما جاء في تعليق آخر: “ أنت بالأول تستري عشان تتكلمين عن المجتمع المحافظ لا دينا ولا عاداتنا ولا ماضينا كان فيه تفصخ وتعري وبرمضان بعد“.

وأيضًا: ”يعني ننتقد جرأة فاطمة العبدالله وهي بتنتقد قصة المسلسل،، هي القصص مش انتقائية يا شاطرة كلكم على نفس الطريقة والمجتمع الكويتي لا يقبل أجواءكم“.

وفي وقت سابق تعرضت الإعلامية فاطمة العبدالله لانتقادات لاذعة بسبب صورها ولباسها والفيديوهات التي تطل بها على متابعيها.

كما واجهت الإعلامية بسبب صور لها قضية تم رفعها من قبل أحد المحامين ضدها، واتهمها فيها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور بعد نشرها صور تصاميم أزياء.

وقبل ثلاثة أعوام، حصلت العبدالله على حكم البراءة في تلك القضية، واعتبرت أن الشكوى ضدها ”كيدية“.

وتزوجت فاطمة العبدالله ثلاث مرات، الأولى من والد ابنها الأكبر فواز، وبعد انفصالها تزوجت من المصور والمذيع رائد الماجد وأنجبت منه، إلا أنها انفصلت عنه في عام 2010، وفي عام 2013 خطبت للضابط حمد الكندري وتزوجا العام 2014

ويكشف ”من شارع الهرم إلى“ منذ حلقاته الأولى، من خلال أحداثه وشخصياته المتنوعة، عن حزمة من القضايا الاجتماعية المعقدة، التي يتم استعراضها بنفس جريء، وربما صادم في بعض الأحيان، سواء من خلال مناقشته بعض الموروثات المجتمعية في مواجهة الحداثة، أو الخيانة الزوجية، أو مفاهيم الوصاية أو حتى أجندات التاجر داخل عيادة الطبيب، وغيرها من القضايا الراهنة.