مؤلفة "الكبير أوي 6" تروي كواليس اختراع "مربوحة" بعيدا عن دنيا سمير غانم
مؤلفة "الكبير أوي 6" تروي كواليس اختراع "مربوحة" بعيدا عن دنيا سمير غانممؤلفة "الكبير أوي 6" تروي كواليس اختراع "مربوحة" بعيدا عن دنيا سمير غانم

مؤلفة "الكبير أوي 6" تروي كواليس اختراع "مربوحة" بعيدا عن دنيا سمير غانم

كشفت مؤلفة المسلسل الكوميدي "الكبير اوي"، سارة هجرس تفاصيل اختيار شخصية "مربوحة" التي تؤديها الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج، والتي حققت نجاحًا لافتًا وأصداء واسعة بين الجمهور.

وأكدت هجرس أن اختيار شخصية "مربوحة" لم يكن بديلًا لشخصية هدية "دنيا سمير غانم" التي تعلق بها الجمهور، مشيرة إلى أنه كان من الصعب أن يتقبل غيرها.

وعلقت مؤلفة المسلسل في تصريحات تلفزيونية أن غياب النجمة دنيا سمير غانم والتي كانت تؤدي دور "هدية" زوجة "الكبير" أحمد مكي، أجبرها على تواجد شخصيه جديدة لأن جمهور هدية لم يكن ليتقبل شخصية بديلة لها تؤدي الدور نفسه، ما جعلها تخترع شخصية نسائية جديدة بالمسلسل وكانت "مربوحة" هي الحل.

وتحدثت هجرس عن شخصية مربوحة واختيارها قائلة "أرسيت ملامح وسمات جديدة لمربوحة كفتاة يتيمة، تحب الكبير منذ صغرها، لكنه لا يحبها ويتزوجها دون رغبته، وهو ما جعل الجمهور يتقبلها".

وأكدت سارة أن مكان دنيا سمير غانم في مسلسل "الكبير أوي" محفوظ وموثق، بما قدمته خلاله، لذلك عرض المسلسل دونها لا يؤثر سلبا فيه، لأننا نسير في خط درامي جديد.

وفي تصريحات سابقة، كشفت الفنانة دنيا سمير غانم أنها انسحبت من المسلسل بعد تقديم 4 أجزاء لأنها رغبت في تقديم شخصيات متنوعة وجديدة عليها، مشيرة فبي الوقت ذاته إلى أن من بين الأسباب التي جعلتها ترفض إكمال "الكبير أوي" هو "الناموس" الذي يضايقهم بشكل كبير في كواليس التصوير.

يشار إلى أن مسلسل "الكبير أوى 6" شارك بسباق الدراما الرمضانية هذا العام كواحد من أبرز الأعمال الكوميدية التي ينتظر الكثير من الجمهور عرضها، وخاصة بعد تحقيقه للعديد من النجاحات الكبيرة على مدار الخمسة أجزاء السابقة.

ويشارك في العمل الدرامي الكوميدي العديد من النجوم، على رأسهم الفنان أحمد مكي، وكل من، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، وسما إبراهيم، هشام إسماعيل، وغيرهم.

وتستمر في الجزء الجديد مغامرات (الكبير أوي وجوني وحزلقوم) وتعود الشخصيات الثلاث للظهور مرة أخرى بعد غياب دام لست سنوات منذ عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com