إصابة أمير موناكو بـ "كورونا" مرة ثانية.. ولا أخبار عن زوجته
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 14:21

إصابة أمير موناكو بـ "كورونا" مرة ثانية.. ولا أخبار عن زوجته

avatar نديم كعوش

أعلن القصر أن الأمير ألبرت، أمير موناكو ، أصيب بفيروس ”كورونا“ للمرة الثانية، إلا أنه لم يورد أي أنباء حتى الآن عن زوجته الأميرة شارلين.

وجاء في بيان للقصر: ”قصر الأمير يعلن أن الاختبارات الطبية الأخيرة أثبتت أن الأمير ألبرت مصاب بفيروس كوفيد-19“

2022-04-Prince-Albert-waving-1595850

ولم يورد البيان أي أخبار عن الأميرة تشارلين أو بقية أفراد عائلته، بمن  فيها توأمهما البالغين من العمر سبع سنوات وهما الأميرة غابرييلا والأمير جاك.

ونقلت صحيفة ”ديلي اكسبرس“ البريطانية عن وسائل إعلام محلية قولها: ”من المؤكد أن الأمير البالغ من العمر 64 عامًا لم تظهر عليه أعراض ولا يوجد قلق على صحته“.

وكان الأمير ألبرت من أوائل أفراد العائلة المالكة الذين أصيبوا بالفيروس في أوائل عام 2020، فيما أصيب ولي ا لعهد البريطاني الأمير تشارلز بالفيروس مرتين.

وعادت الأميرة تشارلين أخيرا إلى موناكو بعد أن أمضت أربعة أشهر في عيادة صحية في سويسرا وقبلها في جنوب أفريقيا، حيث أجرت عملية جراحية لعلاج التهابات في الفم.

وقال القصر في بيان سابق: ”لقد عادت الأميرة تشارلين إلى القصر في الإمارة لتواصل فترة نقاهتها مع زوجها وأطفالها إلى جانبها“.

2022-04-Charlene-in-mask-4020466

وذكرت تقارير أن الأميرة أمضت ستة أشهر في جنوب أفريقيا، فيما قال الأمير ألبرت إن زوجته كانت تعاني من ”الإرهاق العاطفي والجسدي“.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأميرة تشارلين لم تحضر حدثًا ملكيًا منذ كانون الثاني (يناير) عام ولم يتم مشاهدتها علنًا منذ عودتها إلى موناكو.

وقالت الصحيفة: ”من غير المعروف حتى الآن متى ستكون الأميرة تشارلين بصحة جيدة تسمح لها بمواصلة مهامها الملكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير ألبرت زار المملكة المتحدة الشهر الماضي لحضور حفل تأبين دوق إدنبرة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، في كنيسة وستمنستر أبي، إلى جانب أفراد العائلة المالكة من هولندا وإسبانيا.

ولفتت الصحيفة إلى أن الملكة البالغة من العمر 95 عاما أصيبت بفيروس ”كورونا“ في شباط (فبراير) الماضي، مضيفة أن الملكة أكدت في تصريحات الأسبوع الجاري أن المرض جعلها ”متعبة ومرهقة للغاية“.

2022-04-00-1-1