زوجة أبو جبل بعد إعلان انفصالهما: بعض النهايات لا تستحق فرصة ثانية
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 13:07

زوجة أبو جبل بعد إعلان انفصالهما: بعض النهايات لا تستحق فرصة ثانية

avatar خلدون ضامر

ردّت الجزائرية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019، سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، محمد أبو جبل، على أسئلة الجمهور بعد الإعلان الرسمي عن انفصالهما.

وأجابت سمارة على تعليق من إحدى متابعاتها بأن بعض النهايات تستحق البداية من جديد بل وستسحق فرصة تانية“، لترد عليها: ”مش دائما تستحق النهايات فرصة ثانية، لأنه في بعض الأحيان راح تكون مضيعة للوقت، وإهدار للصحة والطاقة، رأيي إنه الواحد يفكر مليون مرة، ويستخير ربه لاتخاذ خطوة الفرصة الثانية“.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-14-at-4.01.12-PM-1

وأضافت سمارة: ”وفي بعض الأحيان يزيل الله من حياتك أشخاصا؛ لأنه سمع محادثات لم تسمعها أنت، ورأى أشياء لم ترها أنت، يعني ساعات لازم الواحد يكون مؤمن بالشيء اللي ربه كتبهوله بكل رضا“.

كما ردت ملكة جمال العرب سابقًا على سؤال آخر عن أقرب الناس إليها، جاء فيه: ”شو اللي ممكن يضايقك من أقرب شخص لقلبك؟“، ليأتي الرد عليها: ”عدم التقدير والكذب“، وذلك في إشارة غامضة منها.

2022-04-WhatsApp-Image-2ل022-04-14-at-4.01.12-PM

وكانت الجزائرية سمارة يحيى، قد أعلنت انفصالها عن حارس نادي الزمالك محمد أبو جبل، الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الأخيرة التي أٌقيمت في الكاميرون.

وجاء ذلك في رسالة نشرتها سمارة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، وذلك بعد ساعات قليلة على لقاء تلفزيوني ظهر فيه أبو جبل مع الإعلامية ياسمين عز، وقد تحدث خلاله عن الإشاعة المتداولة حول خطوبته من ابنة أسطورة حراسة المرمى للفراعنة، عصام الحضري.

وأوضحت سمارة في منشورها، الذي عبّرت فيه عن غضبها، أن هناك الكثير من الأشخاص تدخلوا في حياتها الشخصية، وتحدثوا عنها بما ليس فيها، حتى وصل الأمر بهم مراسلة أفراد عائلتها لمعرفة تفاصيل حياتها الخاصة.

وقالت: ”حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل.. تكلمت من قبل وقلت كي يجي الوقت المناسب نخرج ونعلن بصح راني نشوف ناس راحو بعيد بزاف بتدخل في حياتي الشخصية ووصلوا لعائلتي ووصلوا يراسلوا ناس نعرفهم حتى يعرفوا حياتي“.

وأكدت سمارة أنها الأدرى بحياتها، مشيرة إلى أنها عانت خلال الفترة الماضية وكادت حياتها أن تتدمر، قائلة: ”أنا الوحيدة الأدرى بحياتي وبما مررت به، والأشياء التي أدخلتني في فترة من حياتي في دمار واكتئاب نفسي، ولا توجد امرأة تحب أن تخرب بيتها إلا إذا العلاقة آذتها وأبكتها أكثر من أنها فرحتها“.

2022-04-WhatsApp-Image-2022-04-14-at-4.01.12-PM

وتابعت: ”لا أريد أن أدخل في تفاصيل أكثر، ولا أريد الحديث عن أي شخص“، مؤكدة أن علاقتها باللاعب أبو جبل انتهت رسميا، بالقول ”لم تعد تربطني أي علاقة بالطرف الثاني، ولا علاقة لي بأي شيء يخص حياته، كما أنه لا علاقة له في حياتي“.

ولفتت سمارة إلى أنها تسير بإجراءات الطلاق، متمنية أن لا يتداول أحد هذا الموضوع، وقالت: ”أنا معي إجراءات الطلاق وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته ويكتبلنا الخير من جهة ثانية، إحنا مش أول ولا آخر ناس، وأي حد معرض لنفس الموقف، وفضلا وليس أمرا، اغلقوا هذا الموضوع حفاظا على مشاعري ومشاعر عائلتي لو بتحبوني“.