كريم محمود عبد العزيز ينفي خلافه مع بوسي شلبي زوجة والده.. ويرفض إظهار أسرته
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 12:35

كريم محمود عبد العزيز ينفي خلافه مع بوسي شلبي زوجة والده.. ويرفض إظهار أسرته

avatar خلدون ضامر

كشف الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز أن سبب رفضه لإظهار زوجته وأبنائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو المنتقدون والتعليقات التي دائمًا يتصيدون فيها لأسر النجوم.

وعلق عبد العزيز خلال لقاء مع شرين عرفة: ”المجتمع مبقاش زي زمان، أي حد بينتقد أي حاجة، فنان يطلع معاه مراته، بنته، أخته، شوف مراته شبه إيه، شوف بنته عاملة أزاي.. وفي النهاية أنت مالك“.

وأضاف: ”مش عايزهم أصلا يتجننوا، يحسوا إن في شهرة، ده ممكن يعمل خلل في الدماغ وهما صغيرين“.

وأوضح كريم أن ابنته ذات الـ7 سنوات لو وجدت أشخاصا يسلّمون عليها في الشارع ويتعاملون معها كنجمة أو مشهورة، فإن هذا سيصيبها بالخلل في هذ السن الصغير، ولا يعرف هل سيغير رأيه في المستقبل بعد أن تكبر أم لا: ”أنا مش عايز أخنقهم، مش عاوز أعملهم دربكة في دماغهم، بنت 7 سنين وشايفة ناس بتسلم عليها“.

وفي سياق آخر؛ واجه الفنان كريم محمود عبد العزيز العديد من الشائعات بشأن خلافاته مع الفنانة بوسي شلبي زوجة أبيه، عقب وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، لكن الفنان الشاب أكد في أحدث تصريحاته عن عدم وجود مشكلات عائلية بين أسرة والده.

وذكر كريم: ”أنا ومحمد احترامنا لأبويا في حياته هو بعد وفاته“، لافتا إلى أنه يستحيل افتعال مشكلات مع أي شخص احترامًا لوالدهما الفنان محمود عبد العزيز.

وبين نجم فيلم ”من أجل زيكو“ أن تداول العديد من الشائعات عقب وفاة شخصية معروفة أمر طبيعي ”بيطلع ليه الشخص اتجوز كام مرة، ولا طلق، ده شخص اتوفى ملفه اتقفل“، وتحدث عن المشاعر التي تحدث للشخص عند فقدان شخص عزيز خاصًة والده ”ارتميت في الشارع فجأة ومش عارف أروح فين“.

وتابع كريم محمود عبد العزيز أنه كانت تسيطر عليه التوهة، والكثيرون ممن يقولون إن والده كان السند له في الوسط الفني ”طب ابويا مش موجود، مين هيسندني“، لذا حرص أيضًا على المشاركة في عمل فني ولكنه لم يحقق نجاحًا مثلما كان يحدث في حياة والده.

وتطرق الفنان الشاب في حديثه عن الراحل هيثم أحمد زكي، مشيرًا إلى أن مقارنة البعض أبناء الفنانين مع آبائهم يعتبر من ”الجهل“، متسائلا باستغراب ”كيف يمكن مقارنة شاب في بداية حياته المهنية بتاريخ والده الفني الطويل“.

وأوضح أن هؤلاء الأشخاص هم من قاموا بتدمير ”هيثم أحمد زكي“، بسبب الانتقادات الشديدة له في مرحلة مبكرة جدًا من حياته الفنية، خاصةً أنه دخل مجال التمثيل بعد وفاة والده مباشرةً، لافتا إلى أن الهجوم على فيلم ”حليم“ كان ظلمًا شديدًا لـ ”هيثم أحمد زكي“.