باسمة حمادة تنتقد تجاهل أحمد الجوهر لاسمها.. وزوجها رفض ارتداءها الحجاب
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 12:06

باسمة حمادة تنتقد تجاهل أحمد الجوهر لاسمها.. وزوجها رفض ارتداءها الحجاب

avatar خلدون ضامر

أعربت الفنانة الأردنية المقيمة في الكويت باسمة عن استيائها من عدم ذكر اسمها ضمن الأسماء التي طرحها الممثل شهاب جوهر، زوج إلهام الفضالة، عندما طُلب منه اختيار أبرز خمس نجمات كويتيات.

وقالت حمادة إن تقييم النجوم لابد أن يكون عن طريق لجان فنية متخصصة، وليس عن طريق زملائهم، مشيرة إلى أن سبب عدم اختيارها قد يكون نتيجة عدم امتلاكها لشركة إنتاج هي وزميلات أخريات لها، وأضافت: ”يمكن اللي عندهم شركات إنتاج في نظرهم هم الأهم في الساحة الفنية“.

وأضافت في لقاء لها مع الإعلامية فجر السعيد: ”أهمية الفنان في هذا التقييم جاءت من امتلاكه شركة إنتاج.. وما أدري ما يدور في البال.. هذه نية داخلية لا أعلم لماذا لم يقل الاسم، ولكن أعتقد لأنني لم أمتلك شركة إنتاج“.

وأوضحت أن تقييمها سيكون من خلال أعمالها وجمهورها، ودولتها التي تمثلها سواء داخل الكويت أو خارجها، معلقة: ”عندما كنت في القاهرة حصلت على جائزة أفضل ممثلة وكان معي نجوم من مصر ومن دولة الكويت“.

وتحدثت باسمة حمادة: ”حينها كرموني في جمهورية مصر العربية، وكان معي من الكويت أستاذي سعد الفرج أطال الله عمره والفنانة القديرة بوسي.. وأنا أخذت الجائزة الأولى وهذا تقييم لجان وليس تقييم زميل“.

وكان الفنان الكويتي شهاب جوهر قد شارك رفقة زوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قبل أيام قليلة، في برنامج ”مراحل“ مع الإعلامي السعودي علي العلياني، وأجاب عن سؤال العلياني الخاص بترتيب أفضل 5 ممثلات يعملن في الكويت، ما أثار غضب الكثير من الفنانات اللاتي لم يذكرهن في تلك القائمة.

واختار جوهر وقتها سعاد العبد الله وحياة الفهد وإلهام الفضالة وشجون الهاجري وهنادي الكندري، لكن مقدم البرنامج اعتبر أن هناك تجاهلًا لاسم النجمة هدى حسين وهو ما جعل شهاب جوهر يوضح أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين، لكنه ذكر النجمات الكويتيات فقط، ولم يذكر هدى كون أصولها عراقية.

في سياق آخر ضمن الحلقة، ذكرت باسمة حمادة أنها ارتدت الحجاب سابقًا بعد أن أدت فريضة الحج، ولكن لم تستمر عليه وقتها، لافتة إلى أن زوجها لم يكن يفضل أن تستمر في الحجاب، غير أنها تحرص باستمرار على الظهور بملابس محتشمة.