بريتني سبيرز: أكثر أوقات استمتاعي بالعلاقة الحميمة وأنا حامل
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 11:17

بريتني سبيرز: أكثر أوقات استمتاعي بالعلاقة الحميمة وأنا حامل

avatar أشرف محمد

شاركت مغنية البوب الأمريكية، بريتني سبيرز، منشورا عبر حسابها في إنستغرام يوم أمس، الأربعاء، قالت فيه إن العلاقة الحميمة تكون مميزة أثناء الحمل.

وأضافت بريتني أنها تستمتع بأفضل علاقة حميمة الآن وهي حامل في طفلها الثالث من خطيبها سام أصغري، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تجد السعادة في الأشياء البسيطة، منذ أن صدر حكم قضائي بإلغاء وصاية والدها عليها بعد استمرارها 14 عاما.

2022-04-BeFunky-collage-72-1

وتابعت بريتني، البالغة من العمر 40 عاما، بقولها ”حان الوقت بالنسبة لي لأنغمس أكثر في أمور أخرى مثل التدبر، قراءة الكتب، المكياج، مشاهدة الأفلام الكلاسيكية، إجراء أحاديث مميزة مع الغير وكذلك الاستمتاع بأفضل تجربة على صعيد العلاقة الحميمة“.

وحرصت بريتني في نفس منشور إنستغرام على توجيه الشكر لصديقتها، أريانا جراندي، على مجموعة منتجات التجميل الرائعة التي أرسلتها إليها. لترد عليها جراندي، 28 عاما، بقولها ”تستحقين كل مشاعر الحب والفرح التي تقدمها لك تلك الحياة. وأنا أشكرك بالفعل، وحقيقة أنا في غاية السعادة لاستحسانك واستمتاعك بتلك الهدايا“.

2022-04-BeFunky-collage-74-1

ثم انتقلت بريتني لتتحدث في جزئية أخرى بنفس المنشور المطول على إنستغرام عن الطريقة التي دمرتها بها وسائل الإعلام في بداية فترة الأمومة بعد انجابها طفليها، شون بريستون (16 عاما الآن) وجايدن جيمس (15 عاما الآن) من طليقها كيفن فيدرلاين.

وقالت: ”صدر لي أول ألبوم وأنا في سن الـ 16 عاما وصرت حاملا وأنا في سن الـ 24 عاما. وكنت أفكر في الأمر ليلة أمس، فأنا كنت طفلة أربي طفلين بينما كانت تقف 17 سيارة أمام منزلي. لم يكن لدي علم بالطريقة التي يمكنني أن أُسَيِّر بها الأمور، ولم أكن أعرف حتى الطريقة التي أرتدي بها ملابسي أو الطريقة التي أضبط بها تسريحة شعري، والحقيقة أني كنت بلا خبرة أو معرفة في أي شيء خلال تلك الفترة من حياتي“.

2022-04-BeFunky-collage-73-1

وواصلت: ”لطالما كانت تتعامل معي وسائل الإعلام بطريقة فظة للغاية. لذا استيقظت هذا الصباح وقلت لنفسي (هل أنا بحاجة لعمل بودكاست خلال هذا الحمل بدلا من تلقي العلاج فحسب؟ وأنا كنت أقصد ذلك، ثم فكرت في الأمر، ووجدت أنه سيكون على ما يرام)“.

وكانت بريتني قد زفت خبر حملها في طفلها الثالث من خطيبها، سام أصغري، يوم الاثنين الماضي، من خلال منشور على إنستقرام، بعد خضوعها لاختبار حمل وتأكدها من الأمر.