أحمد فلوكس يهدد أشرف زكي: هفضحك وأعريك.. ما علاقة بسمة وهبة؟
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 10:40

أحمد فلوكس يهدد أشرف زكي: هفضحك وأعريك.. ما علاقة بسمة وهبة؟

avatar سعد يوسف

شن الممثل أحمد فلوكس الغائب عن الساحة الفنية منذ نحو عامين، هجوما حادا على نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، والإعلامية بسمة وهبة، التي اتهمها باستهدافه من خلال برنامج ”العرافة“ التلفزيونية الذي تقدمه.

ونشر فلوكس عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو مقتضبا يهدد فيه أشرف زكي بـ“فضحه وتعريته أمام الناس“، وطالبه بـ“التحرك كنقيب للممثلين“ ورد حقوق الناس وحقه، كما وصفه بـ“المطبلاتي“.

وقال فلوكس إنه تلقى مكالمة هاتفية من أشرف زكي، عاتبه خلالها أنه وصفه بالمرتشي، نافيا ذلك، بالقول ”أنا لم أقل ذلك، لأنني أعرف ماذا تريد أن تفعل وأن تحقق معي عن طريق النقابة“.

وأضاف ”أنا قلت أنك ذهبت للمشاركة في لقاء تلفزيوني، بمقابل مادي لتدلي ما صرّحت به خلال اللقاء“. ولم يذكر ”فلوكس“ المزيد من التفاصيل عن البرنامج التلفزيوني الذي ظهر به نقيب الممثلين.

لكن، الممثل المصري الذي كانت آخر مشاركاته الفنية عام 2019 في فيلم الممر مع أحمد عز، إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، دأب خلال الفترة الماضية على مهاجمة الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابه في إنستغرام.

ونشر فلوكس سلسلة تدوينات مصورة يستعرض فيها حديث بسمة وهبة مع ضيوفها في برنامج ”العرافة“ عن خلافه مع الفنانة إلهام شاهين، كما نشر صورة قديمة لها قبل خلعها الحجاب وتوقفها عن تقديم البرامج الفنية.

وأرفق الصورة بتهديد لها قائلا: ”أنا مش حجاب يتلبس ويتقلع.. أنا اللي يلبسني ما يعرفش يستغنى عني.. وكده كده معاكِ حتى لو هـ نروح إسرائيل ويلا بينا.. أقسم بـ شرف أمي الله يرحمها لخليكي عبرة للشعب كله.. عايز أشوف السلطة اللي معاكي بقى“.

وأعلن فلوكس عن توصله لاتفاق مع قناة المحور حيث يبث برنامج ”العرافة“ لحذف كل ما يخص سيرته، قائلا: ”تم حذف جميع الفيديوهات المتعلقة بسيرتي من على قناة المحور، ويتم عمل مونتاج لجميع الحلقات السابقة والتالية ليحذف منها كل ما هو له علاقة بشخصي، وسيتم من قناة المحور مشكورة في خلال 48 ساعة، تنوية عن تراضي في حقي“.