إيمان الباني تحتفل بميلاد زوجها مراد يلدريم.. وتوجه إليه رسالة بثلاث لغات
مشاهير أخبار المشاهير
14 أبريل 2022 0:40

إيمان الباني تحتفل بميلاد زوجها مراد يلدريم.. وتوجه إليه رسالة بثلاث لغات

avatar محمد موسى

احتفلت المغربية إيمان الباني بعيد ميلاد زوجها الممثل التركي مراد يلدريم، بأكثر من لغة، كما وثقت صورة لاحتفالهما وظهرت وهي تقبّله.

وجاء في رسالة الباني لزوجها بهذه المناسبة السعيدة: ”زوجي الحبيب كل عام وأنت نصف روحي، ونبض لقلبي كل عام وأنت سبب سعادتي، وضحكة شفاهي كل عام وأنت أجمل أعيادي“.

وعايدته في رسالة أخرى باللغة الإنجليزية قائلة بما معناه: ”تعطيني الكثير من الذكريات الجميلة، ويسعدني أن تكون بجانبي، أنت دائما تمسك يدي بلطف، أنا آخذ هذه اللحظة، أرسل لك أحر الأمنيات. لا يمر يوم إلّا وأعلم بذلك في أعماقي..أنت حب حياتي، وأتطلع إلى الاستمتاع بكل لحظة معك..عيد ميلاد سعيد لك حبيبي“.

وقالت له باللغة التركية: ”عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، أنا سعيدة لك، سعيدة لأننا كذلك“.

2022-04-345

ومراد يلدريم من مواليد الـ 13 من أبريل 1979 في مدينة قونية، أتم دراسته الجامعية في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة يلدز التقنية بإسطنبول وهو من أب تركي وأم من أصول عربية، اشتهر بدوره في مسلسل ”عاصي“.

وتزوج يلدريم من الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، في يوم 25 ديسمبر 2016.

وقبل ذلك بثماني سنوات، وتحديدًا في يوم الـ 20 من يونيو 2008 تزوج من الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو، التي التقى بها في مسلسل جمعهما اسمه ”العاصفة“، لكنهما انفصلا في الـ 30 من يونيو 2014.

وتحرص إيمان الباني على الاحتفال مع زوجها في المناسبات السعيدة، وتشارك الجمهور بها في كل مرة، إن كان عيد زواجهما، أو أعياد ميلادهما، أو الأعياد السنوية والعامة.

وتحظى علاقتهما بإعجاب الجمهور، كونهما لا يتركان فرصة إلا ويعبّران عن محبتهما القوية لبعضهما، ودائمًا ما يتغزّلان ببعضهما.

2022-04-269940508_1193496287720491_3896515976083992679_n

وفي وقت سابق شكر يلدريم زوجته ايمان الباني، كونها تقف إلى جانبه وتدعمه في كل وقت، وذلك بعد أن تعرضت للكثير من الهجوم من قبل جمهور مسلسل ”رامو“ الذي حاز بفضله على جائزة ”أفضل ممثل أكشن“، خلال حفل توزيع جوائز جمعية الصحفيين.

وكان متابعون قد طالبوا يلدريم بالانفصال عن زوجته، لأنها غير مناسبة له حسب قولهم، وأن يتزوج الممثلة إسراء بيلجيتش، بدلًا منها، وهي الممثلة التي شاركته بطولة مسلسل ”رامو“، ما دفع مراد إلى الرد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، إذ قال: ”تعلمون أنني عادة لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا، لكني أكتب هذا لأن الوضع وصل إلى مستوى غير مريح حتى بالنسبة لي“.

وتوجه إلى أولئك الذين أهانوا زوجته بالقول: ”تلك المرأة التي تمت إهانتها، فقدت طفلها 5 مرات، وعندما كنا نبحث عن بطلة للمسلسل، وإيمان هي من اقترحت إسراء بيلجيتش، معتبرة أن الكيمياء تجمعهما، وكانت محقة في ذلك“.