حمو بيكا وحسن شاكوش: خسرنا 7 ملايين جنيه.. والأخير يعلق: بنام وأنا بعيط
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 19:35

حمو بيكا وحسن شاكوش: خسرنا 7 ملايين جنيه.. والأخير يعلق: بنام وأنا بعيط

avatar مصطفى الحاج

كشف مطربا المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، عن العديد من التفاصيل حول أزمة منعهما من الغناء، ووجها رسالة لنقيب الموسيقيين هاني شاكر.

وكشف النجمان تفاصيل خسائرها المادية والنفسية بعد أزمة منع غنائهما، مع نقابة الموسيقيين، وقال حمو بيكا: ”أنا خسرت 3 مليون ونص جنيه خلال 4 شهور، بنعافر عشان نعيش“.

أما حسن شاكوش، صرح بأن خسارته المادية قدرت بنحو 4 ملايين جنيه، وأعاد أموال أكثر من جهة اتفق معها مسبقاً، بسبب منعه من الغناء، وقال: ”8 شهور مش بنزل أغنية على يوتيوب، ولغيت شغل كتير بعد أزمتي الأخيرة، وتعبانين نفسياً“.

وتحدث بيكا وشاكوش، عن التعب النفسي والجسدي الذي تعرضا له خلال أزمتهما الأخيرة عقب قرار هاني شاكر بمنعهما من الغناء، بالرغم من نجاح حفلاتهما خارج مصر.

وقال حسن شاكوش: ”الحفلات بتاعتنا الأخيرة في أمريكا أنا وعمر كمال حققت نجاحا كبيرا، و12 حفلة نفدت التذاكر منها… وأنا لما سافرت أمريكا كنت كل يوم بنام على السرير وأنا بعيط، ولما حد يجيلي علم مصر وأحطه على كتافي، عرفت يعني إيه مصر، ويعني إيه غربة“.

وأكد حمو بيكا، خلال حواره ببرنامج ”حبر سري“، أن زميله مطرب المهرجانات عمر كمال لم يقف إلى جانبه خلال أزمته الصحية الأخيرة، وتعطل عمله الفني، مضيفاً: ”موقفش جنبي في أزمتي الأخيرة وهو أخذ المصلحة وخلاص“. إلا أن حسن شاكوش حاول إصلاح الأمور بين الثنائي، وقال: ”عمر وحمو بحبوا بعض جداً، وإحنا التلاتة عاملين زي السمك، لما نطلع برا نموت“.

وحرص حمو بيكا على توجيه رسالة للنقيب هاني شاكر، طالباً منه أن يكون حاضرا في لجنة الاختبار بنقابة الموسيقيين، وقال: ”أنا عايز أستاذ هاني شاكر وحلمي بكر يكونوا حاضرين في لجنة الامتحان، ويقوم بتجميع جميع مطربي المهرجانات، وأنا لو سقطت أمامه سأكون راضيا ومش هزعل“.

وتابع حمو بيكا حديثه: ”هكون مرتاح لو قام هاني شاكر برفض ضمي للنقابة بسبب سقوطي في لجنة الامتحان، وفيه ناس أقل مني وحصلت على تصاريح“.