عايدة رياض: أفضل الزواج من رجل أصغر مني.. وتبكي على الهواء (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 14:08

عايدة رياض: أفضل الزواج من رجل أصغر مني.. وتبكي على الهواء (فيديو)

avatar محمد جميل

أكدت الممثلة المصرية عايدة رياض أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكن في حال قررت الزواج فإنها سترتبط برجل أصغر منها بالعمر، مشيرة إلى أنها تبلغ حاليًا 68 عامًا، ويفضّل أن يكون شريكها 55 عامًا.

وأردفت رياض أنها ليست مقتنعة بالزواج في الوقت الحالي من شخص أصغر منها، ولم تفعل ذلك في حياتها، ولكن في حال تغير رأيها فستختار بالطبع رجلا أصغر منها.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية راغدة شلهوب أن لديها معجبا من الجمهور يتابعها من خلال مواقع التواصل، ودائم التواصل معها، لكنه يعيش في أمريكا، وعندما سافر إلى مصر أكثر من مرة لم تره لغاية الآن.

ولفتت الممثلة المصرية إلى أنها ليست في قصة حب حاليًا، وأن ما أثير عنها في مواقع التواصل غير حقيقي لأنه لديها صداقة مع أحد معجبيها وتبادله بعض الشعور.

وتابعت: ”معجبيني كتير الصراحة، الشخص دا زعلان مني عشان مقبلتوش لحد دلوقتي، وعملتله بلوك، بس الموضوع مفهوش قلبي، لو هرتبط هاخد واحد أصغر مني، هاخد واحد قدي إزاي يعني، أنا كبيرة سنا أنا مواليد 54، لو فكرت مع إني مش مقتنعة لو هاخده في سني هنمرض بعض“.

وفي سياق آخر خلال البرنامج أيضًا، أكدت الفنانة عايدة رياض، أن الفنان محمد رمضان حبيبها وأن هناك علاقة وطيدة تجمعهما.

وأضافت أنها تفتقد أخاها الكبير ”راغب“ الذي وافته المنية منذ عام بعد أن أصيب بأحد أنواع سرطان الدم.

ولم تتمالك الفنانة دموعها خلال حديثها عنه، وتابعت: ”بنته مايا بربيها ومن هي عندها 10 شهور بنت جميلة وقمر، بس عمري ما هعوضها عن حبه وحنانه ليها، كبرت وبقي عندها 8 سنين دلوقتي“.

وأكدت أن ربنا عوضها بوجودها معها لتحل محل أخيها الراحل ”راغب“، وأنها عاشت تجربة الأمومة معها، متابعة: ”ربنا له حكمة أنه عوضني عن تجربة الأمومة إني أربي مايا وأعيش هذا الشعور“.

واستذكرت عايدة رياض في البرنامج بعض القصص مع زوجها السابق الراحل محرم فؤاد، وقالت إنها تعرضت للضرب مرة واحدة في حياتها وكانت منه بسبب غيرته الشديدة عليها، ورغم ذلك فهي ما زالت تكن له كل حب وتقدير، ولن تنسى مواقفه وحبه لها بسبب ذلك الموقف.