أول صورة واضحة لابن قصي خولي.. والجمهور: ملامحه نسخة من والدته
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 12:00

أول صورة واضحة لابن قصي خولي.. والجمهور: ملامحه نسخة من والدته

ظهر الطفل ”العميد فارس“ ابن الممثل السوري قصي خولي والتونسية مديحة الحمداني في أوضح صورة له منذ ولادته، نشرتها والدته، فحظيت بتفاعل واسع بين الجمهور.

وأطل ”العميد فارس خولي“ مرتديا ملابس رواد الفضاء وقالت مديحة في تعليقها على الصور: ”رائد الفضاء الصغير“، فيما علق والده قصي خولي: ”يأبرني رائد الفضاء.. الله يحميك ويحرسك يا نور عيونا“.

وانهالت التعليقات على صورة الطفل، والمقارنات إن كان يشبه والده أو والدته أكثر، فكانت أغلبية الردود تشير إلى أنه يشبه والدته التونسية مديحة الحمداني أكثر بعد رؤيتهم لملامح وجهه.

2022-04-278283466_1227383567796105_6642511841905827211_n

وجاء في التعليقات: ”يا عمري عم بتبين ملامح وجهوا صراحة يشبه مديحة وأكيد جمال مديحة التونسي الأصيل تحيى من جزائر لعائلة قصي لكلا جمال الله يحفضوا“.

وأيضًا: ”فولة منك انتي يا مديحة😍😍😍“، و“ ماشاء الله نسخة منك❤️❤️❤️❤️🔥الجمال التونسي طاغي عليه“، و“ واخيرا شفنا وجه ابن الجيران حلو هلبه❤️الله يحفظه“، و“ الزين التونسي ربي يحميه ويحفظو العميد ❤️😍😍❤️“، و“ بيشبهك كتير ما بيشبه ابوه ابدا ❤️ما اجملو“، و“ محلا زينه نسختك 😍“.

وكانت مديحة الحمداني قد وعدت ابنها بقولها: ”أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية“.

وأضافت: ”أعدك بأن أكون عادلة معك، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء“.

وزادت: ”أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك“.

وذكرت في رسالة حديثة أيضا: ”الشيء الوحيد الذي يهم هو مدى حبك. في النهاية. لا يهم شكل جسمك، أو مدى نجاح حياتك المهنية، أو حجم منزلك، أو مدى تقدمك في اليوجا، أو الرقم علي كشف حسابك المصرفي. اسمحوا لي أن أكرر هذا: ”الشيء الوحيد الذي يهم هو مدى حبك. هدفك على هذه الأرض هو الحب. والحب طريق ذو اتجاهين. نعطي ونحصل. بالحب، سنقلب هذا العالم المجنون“.

يذكر أن الخلافات بين خولي وحمداني طفت على السطح قبل عامين بعد أن ظهرت الأخيرة للعلن عبر فيديو نشرته على حسابها اشتكت فيه من إهمال زوجها لها ولابنها.

ومديحة الحمداني زوجة الممثل قصي خولي تونسية الجنسية حاصلة على ماجستير دعاية وتسويق، عملت في عدة شركات في دبي.