شيماء سيف تسخر من ريهام سعيد: كلامك لا يهمني وممكن أقولك باروكتك وحشة
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 9:59

شيماء سيف تسخر من ريهام سعيد: كلامك لا يهمني وممكن أقولك باروكتك وحشة

avatar خلدون ضامر

أعادت الممثلة المصرية شيماء سيف الحديث عن قضية تنمر الإعلامية ريهام سعيد على صاحبات الوزن الزائد، في وقت سابق، بأنهن عبء على الأهل، والدولة، ويشوّهن المنظر العام، وبأن السمنة تؤثر على أنوثة المرأة.

وقالت سيف: ”كل كلام ريهام مش فارق معايا نهائيا، ولكن هو إيه اللي عرف ريهام سعيد أن السمنة تؤثر على أنوثة المرأة، ولو هنتكلم فإن حديث ريهام سعيد أكبر خطأ“.

وأضافت الممثلة المصرية خلال استضافتها في برنامج ”مراحل“ الذي يقدمه علي العلياني: ”كم سيدة تخينة، من أقربائنا سواء كانوا أمهاتنا أو خالتنا أو عماتنا، يعشن معانا، ريهام سعيد أهانتهن، ومش من حقك أن تحكمي على أحد“.

وسخرت شيماء من ريهام بالقول: ”أنا مثلا ممكن أقول لريهام سعيد باروكتك وحشة، واللي بتلبس باروكة فاقدة لشعرها لكنني لن أقول ذلك فيجب أن كل شخص يترك الآخرين يعيشون بحريتهم“.

وبشأن تعرضها للتنمر في فترة طفولتها، قالت: ”تعرضت للتنمر كثيرا بس كنت بضرب العيال اللى بيتنمروا عليا“، مؤكدة: ”لا أشعر بأني سيدة تخينة، وطالما أنا بلبس اللي أنا عايزة وبمشي وأروح وأجي فالسمنة ليس لها تأثير على حالتي النفسية، أو حياتي، وأختي الصغرى بتأكل أكتر مني، وبعدين أنا مبسوطة بنفسي“.

وتطرقت شيماء سيف في حديثها إلى خلافها مع الفنانة انتصار وهيدي كرم في برنامج ”نفسنة“، وذكرت أن علاقتهن كانت قوية في البداية، ولكن بعد عرض البرنامج تسربت الغيرة بين البعض في البرنامج.

وأوضحت سيف أنها سمعت بالصدفة اجتماعا لهما في الغرفة المجاورة لها، من أجل تدبير مؤامرة للإطاحة بها من البرنامج، وواجهتهما وقتها وانسحبت من البرنامج لأنها ترفض العمل في بيئة مليئة بالضغوط والأزمات، مشيرة إلى أنها شعرت بالضيق بسبب ما سمعته منهما حول رغبتهما في طردها والاستعانة بفنانة أخرى.

ولفتت إلى أنها تعتذر عن الأعمال التي تشارك فيها انتصار في حال وجود مشاهد تجمعها، وتوافق على الأعمال التي تتواجد بها في حال عدم وجود مشاهد مشتركة مثل مسلسل ”أحلام سعيدة“ الذي يعرض حاليا.

ولم توافق شيماء سيف التسامح مع انتصار، بعد عرض الإعلامي علي العلياني عليها الأمر، وأكدت بأنها ستتحدث معها وتتبادل السلام في حال لقائها ولكنها لن تتسامح معها.