حميد الشاعري: تزوجت 5 مرات.. ولم أتشاجر مع عمرو دياب
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 7:09

حميد الشاعري: تزوجت 5 مرات.. ولم أتشاجر مع عمرو دياب

avatar خلدون ضامر

قال الفنان حميد الشاعري، إنه أحبّ كثيرًا وتزوج خمس مرات، ولم يندم على شيء في حياته، لكنه أكثر ما يخاف منه هو الزمن.

وأضاف الشاعري أن مشواره الفني وصل لأربعين عامًا، وهو ”فيروزي“ وليس ”كلثومي“ رغم أنه يحب الأخيرة، ولكن يحب ”جارة القمر“ أكثر.

وتابع في تصريحات ببرنامج ”العرافة“ مع الإعلامية بسمة وهبة: ”في الثمانينيات ظهرت شائعة تفيد باغتيال ناصر المزداوي وحينها وصفته بالراحل ناصر المزداوي؛ لأنني لم أكن أعلم أنه ما زال على قيد الحياة“.

ولفت: ”أنا هربت من ليبيا 1978 وأتيت لمصر ولم ألتق ناصر المزداوي مطلقا، وفجأة تواصل معي وفوجئت أنه مازال على قيد الحياة ، معقبا: ”أنا جيت لمصر هربان من ليبيا“.

واعترف النجم الليبي أنه فشل في التمثيل، معلقا: ”لم أكن موفقا في التمثيل“، وأكد أنه لم يصدر منه أي تصريح يخص ندمه على فيلم ”قشر البندق“.

وتابع:“ فشلت في التمثيل بدليل إن مفيش أدوار بتترمى عليا كتير“، مردفا: ”أغنية عماد بعرور في فيلم أيظن كانت في سياق مختلف عن أغنيتي، هو صوت جميل، وأنا ضيف خفيف على التمثيل“.

كما علق حميد الشاعري على الاتهامات التي وجهت له من الملحن الليبي مصطفى البتير بأنه قام بسرقة بعض الألحان منه ووضعها لأغان شهيرة لمطربين مصريين كبار، قائلا إن بعض الألحان التي يتحدث عنها الملحن الليبي هي ”فلكلور“ ملك للجميع، لكن يعتبرها مصطفى البتير ملكه لأنه قام بأدائها أولًا، مشيرًا إلى أن بعض الألحان الأخرى التي تحدث عنها لم يأخذها منه وإنما أخذها أصحاب الأغنيات أنفسهم.

ونفى أيضًا وجود خلافات ووقوع مشاجرة بينه وبين المطرب المصري عمرو دياب، وهجومه عليه ذات مرة داخل الأستديو، نافيًا الأمر، مؤكدا أن هذ هي المرة الأولى التي يسمع فيها هذا الخبر.

كما ذكر أن سبب غيابه عن الساحة الفنية لبعض الوقت، لكي يلاحظ ما يحدث داخل المجال؛ لأن كل شيء في تغير مستمر، كما نفى أيضًا الاتهامات التي وجهت إليه من الفنانة أنوشكا عندما قالت إنه سرق أحد الألحان منها، معلقًا إن هذا لم يحدث أبدًا.