قصة مقطع "في رمضان".. بدأ بعبير صبري وانتهى عند إميليا كلارك‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
13 أبريل 2022 0:15

قصة مقطع "في رمضان".. بدأ بعبير صبري وانتهى عند إميليا كلارك‎‎

avatar محمد موسى

عاد مقطع فيديو مجتزأ من حوار تلفزيوني للفنان والملحن المصري عمرو مصطفى إلى الأضواء مجددًا رغم مرور سنوات عليه، كان قد تحدث فيه وقتها بغضب عن تصرف للممثلة عبير صبري.

واشتهرت الجملة التي تحدث فيها مصطفى بحدّة خلال الفيديو: ”في رمضان!! في رمضان!!“ بين الجمهور، حتى وصل الأمر إلى صفحة رسمية لمحبي النجمة العالمية إميليا كلارك، التي يتابعها نحو مليون ونصف المليون شخص.

وكانت البداية عندما نشرت الصفحة صورة تجمع كلارك بنجم الكرة المصري محمد صلاح، فانهالت تعليقات المتابعين على المنشور بصور وفيديوهات عمرو مصطفى ”في رمضان!“

وطالبت الصفحة التابعة لمحبي إميليا كلارك على فيسبوك بوقف إرسال صورة عمرو مصطفى وهو غاضب قائلة: ”توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي“.

ومن كثرة تداولها قرر القائمون على الصفحة تغيير صورة إميليا كلارك لتصبح الصورة الرئيسية صورة عمرو مصطفى.

وتفاعل الملحن المصري مع الأمر بعد نشر صورته على صفحة الممثلة العالمية ممازحا: ”معلش يا إميليا، بس أنا متزوج“.

كما طالبت صفحة كلارك أيضا بالتوقف عن إرسال صورة تم تركيبها تظهرها بجانب مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وهما يرتديان الألوان نفسها.

وتم استخدام المقطع الشهير ”في رمضان“ هذه الأيام مجددًا عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعليق على العديد من المواقف الطريفة في شهر رمضان.

كما أعاد عمرو مصطفى، أداء أشهر جملة متداولة له في حوار تلفزيوني مع بنات الفنان الراحل عامر منيب في فيديو عبر تطبيق ”تيك توك“، قلدوا فيه تصريحه على مشهد للفنانة المصرية عبير صبري في مسلسل ”السيدة الأولى“، كانت تقول خلاله: ”من العين دي قبل العين دي“، وكانت تشير بيدها إلى صدرها.

وعبر عمرو مصطفى عن غضبه مما فعلته عبير صبري في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي قبل سنوات قليلة، وتساءل وقتها: ”في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟ يا جماعة وصلت للدرجة دي“.

وحاول وائل الإبراشي وقتها تهدئته قائلا إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقاطعه الملحن عمرو مصطفى قائلا: ”شخصية مين.. هم دول سبب فساد مصر“.