كريم محمود عبد العزيز يكشف سبب اكتئابه.. وتأثير انفصال والديه
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 19:44

كريم محمود عبد العزيز يكشف سبب اكتئابه.. وتأثير انفصال والديه

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز، أنه عانى من انفصال والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز عن والدته جيجي زويد، في المرحلة الإعدادية في ذلك الوقت.

وقال كريم محمود عبد العزيز في لقاء مع الإعلامية شيرين عرفة في برنامجها ”أدينا بندردش“، إن الأمر كان بمثابة صدمة كبيرة له، إذ لم يستوعب فكرة تواجد والديه في منزلين مختلفين حينها، فكان يقيم عند كل منهما لبعض الوقت، وبالتالي لم يكن يشعر بالاستقرار.

وأوضح الفنان المصري أن الخلافات بين والديه كانت بسيطة يمكن حلها، لكن تدخل الأطراف الأخرى بينهما زاد من حدة المشاكل، وقال: ”المشكلة كان ممكن تنحل عادي، والحبايب القريبين دخلوا في الموضوع، ودي هي اللي بتحرق الدّم، وبتخلص الكلام، وكانوا بولعوها بزيادة“.

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن نصيحة والده الراحل له قبل الزواج: ”لو حصل أي مشكلة بينك وبين مراتك، متدخلش بني آدم“.

وتطرق كريم عبد العزيز في حديثه عن مرحلة الاكتئاب التي أصابته، بسبب خوفه من كثرة الموت حوله، الأمر الذي دفعه للابتعاد عن غالبية من حوله، وقال: ”جاتلي عقدة من سنين كتير قبل الجواز، لما حصلت أكثر من حالة وفاة حولي، فحسيت إني مش عايز حد، ومش عايز أتعلق بحد أياً كان مين ولا حد يتعلق بيا، وأنا هعرف أبسط نفسي“.

وأضاف الفنان: ”بحاول أحل موضوع إني نفسي أعبر عن حبي لأشخاص قبل ما أفقدهم.. لكن مش قادر أوصل للخطوة دي.. بس أنا في البيت بعترف لبناتي إني بحبهم لدرجة كبيرة“.

وأكد كريم محمود عبد العزيز في تصريحاته أنه مر في حالة الاكتئاب، أثناء عرض مسلسل ”هوجان“، مشيراً إلى أنها كانت حالة نفسية غريبة حتى أنه فكر في الذهاب لطبيب نفسي، وما أنقذه من تلك الحالة هي مكالمة من السيناريست وحيد حامد.

وقال الفنان المصري: ”جاني إتصال من رقم غريب لقيته وحيد حامد، فقلت ده أكيد غلط، وبكلم الفنان كريم عبد العزيز، أصل ده حلم، بحلمه من قبل ما أمثل، ففجأة لقيت الرقم بتصل تاني، وقالي إنه مبسوط بيك جداً، وأنا تفرجت على هوجان، وإنت كنت أحلى حاجة في رمضان، وطلب مني الذهاب إليه للتحدث عن تفاصيل فيلم جديد“. مشيرًا إلى أن حالة الاكتئاب انتهت بشكل نهائي بعد مكالمة وحيد حامد لأنها أعطته الثقة الفنية.