هبة حسين ترد بعد خلاف زوجها عايض يوسف وحبيب الحبيب
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 18:35

هبة حسين ترد بعد خلاف زوجها عايض يوسف وحبيب الحبيب

avatar محمد جميل

دخلت الفنانة السعودية هبة حسين على خط أزمة زوجها المغني عايض يوسف والفنان حبيب الحبيب، بعدما سخر الأخير من الثاني في برنامج ”استديو 22“.

وكتبت هبة حسين عبر ”سناب شات“ عن تلك الأزمة: ”عايض زوجي وحبيب صديقي من بداياتي، الله يصلح ما بينهم، وأرجوكم لا تدخلوني فالموضوع، ما عليكم هم إخوان“.

وكان عايض يوسف، قد أبدى غضبه من تقليد حبيب الحبيب له، في إحدى حلقات حلقات ”ستوديو 22“ وكتب تغريدة قال فيها: ”اللي حصل غير مقبول.. أنا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف، وما في أحد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم“، لافتًا إلى أنه وافق على المشاركة كضيف في العمل، دون أن يخبره أحد عن تقليده.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.08-22_27_09-720x564-1

وأعرب عايض عن انزعاجه بأن ما حدث كان من الحبيب الذي تربطه به علاقة جيدة ”لو أحد ما أعرفه كان تمام إنما حبيب الحبيب تربطني به علاقة شخصية، ورقمي عنده، ورقمه عندي، كان بالإمكان أن يرفع السماعة ويكلمني، بغض النظر عن يوم التصوير الذي شاركت به معهم“.

وكان الفنان السعودي حبيب الحبيب قد تقمّص شخصية عايض يوسف بشكل ساخر، حيث ظهر على المسرح أمام الميكرفون، ثم شرب الماء ووضع الزجاجة في جيبه.

وبدأ بعدها في الغناء، واعتمد ملابس مشابهة لعايض، مفتتحًا الأغنية بنفس أسلوبه.

وأخرج الفنان السعودي زجاجة المياه من جيبه أكثر من مرة، وشرب منها أمام الجمهور أثناء الغناء، مثلما يفعل المطرب عايض.

ورش حبيب الحبيب، المياه عن يمينه ويساره، ثم وضع الزجاجة أمامه وعاد ليشرب منها من جديد.

عاد الحبيب وعلق على غضب عايض بالقول: ”لاحول ولا قوة“ الملكة احلام الغالية وحبايبي الباقين من الفنانين مازعلوا ‏’ماعاد لي قوة ’ 🤣“.

كما علقت المشهورة السعودية أبيار آل الشيخ على منشور عايض قائلة: ”لا تتضايق ! انا اكبر مثال ختمووو الحلقه فيني مازعلت والله بالعكس اخذته بروح حلوه ههه كنت متفاجاه يومي شفتها وما كان عندي علم الا من بعد الف اتصال من الكل !!!🤣 بس ما شاء الله عليهم اتقنوا دوري ودور الكثير“.

2022-04-screenshot-twitter.com-2022.04.08-22_28_25-713x564-1

مسلسل ”استوديو 22“ يضم نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، مثل حبيب الحبيب، ريم عبد الله، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز.

والمسلسل الكوميدي الساخر من تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري.