لماذا منع الأمير وليام وكيت ميدلتون أطفالهما من استخدام مواقع التواصل؟
لماذا منع الأمير وليام وكيت ميدلتون أطفالهما من استخدام مواقع التواصل؟لماذا منع الأمير وليام وكيت ميدلتون أطفالهما من استخدام مواقع التواصل؟

لماذا منع الأمير وليام وكيت ميدلتون أطفالهما من استخدام مواقع التواصل؟

كشف مصدر ملكي بريطاني أن الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجته كيت مدلتون، لا يسمحان لأطفالهما الثلاثة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
ونقلت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية الثلاثاء عن المصدر قوله إن ويليام وكيت "متفقان مئة بالمئة على ضرورة حجب وسائل التواصل عن أطفالهما".
وقال المصدر إن الزوجين الملكيين يرغبان في يكون أطفالهما "متواضعين وأن لا ينظرا للآخرين نظرة فوقية" بحسب الصحيفة.
وأضاف المصدر: "أعلم أنهما يريدان إبقاء أطفالهما الثلاث بعيدين عن وسائل التواصل الاجتماعي.. كما أنهما لن يسمحا لهم بالحصول على حسابات في أي نوع من أنواع وسائل التواصل الاجتماعي حتى ولو كانت حسابات سرية".


وأوضح المصدر للصحيفة أن دوق ودوقة كامبريدج جعلا جورج، 8 أعوام، شارلوت، 6 أعوام، ولويس 3 أعوام ، "على دراية بامتيازاتهم وحقوقهم وواجباتهم بشكل كامل".
وتابع: "لقد علموهم أن يكونوا متواضعين وأن يكونوا بعيدين عن التكبر والغرور.. علموهم ألا يتباهوا بمناصبهم حتى لا تكون لديهم عقدة تفوق.. ولهذا السبب يعامل هؤلاء الأطفال أقرانهم بلطف وتواضع وعلى قدم المساواة".
وأشارت الصحيفة إلى أن المصدر كشف أيضا عن المزيد حول ما يفعله أطفال الأمير وليام وكيت بعيدا عن الأضواء، وكيف يتصرفون في حياتهم الخاصة.
وقال المصدر: "الأميرة شارلوت أكاديمية للغاية وتستمتع حتى بأداء واجباتها المدرسية.. وهي أيضا حادة الذكاء.. إنها الأفضل في فصلها في القراءة".
وتابع: "هذا شيء تشترك فيه مع جدتها دوقة كورنوال، التي تقدم غرفة القراءة الخاصة بها توصيات حول الكتب ومقابلات مع المؤلف على صفحتها على إنستغرام".


وكشف المصدر أن شارلوت تتميز أيضا بحب التمثيل والفنون مثل خالتها ميغان ماركل، مضيفا: "كلما سنحت لها الفرصة، ستقدم أداء تمثيليا".
ولفت المصدر إلى أن الأمير ويليام أخبر البودكاست "Take a Walk" في كانون الأول (ديسمبر) عام 2021 أن شارلوت وشقيقها الأكبر جورج غالبًا ما يتجادلان حول الأغنية التي يتم تشغيلها في منزلهما في الصباح.
وقال وليام: "في معظم أوقات الصباح، هناك جدال صاخب بين شارلوت وجورج.... وأحيانا يبدأ جورج في ذلك ثم تأخذ شارلوت ذلك الدور في اليوم التالي".
وتابع ويليام: "وأحيانا أشاهد شارلوت، على وجه الخصوص، وهي تركض في المطبخ بفساتينها وأغراض الباليه وكل شيء".

logo
فوشيا
www.foochia.com