إميليا كلارك تنشر صورتها مع حمو بيكا.. ِومتابعون يعلقون: كأنهما إخوة
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 12:55

إميليا كلارك تنشر صورتها مع حمو بيكا.. ِومتابعون يعلقون: كأنهما إخوة

avatar فابيان عون

نشرت الممثلة إميليا كلارك عبر صفحتها الخاصة على ”فيسبوك“ صورة مركبة تجمعها بمؤدي المهرجانات حمو بيكا، وهما يرتديان ملابس بنقشة القماش، وعلقت عليها بالقول: ”رجاء لا أحد يرسل لي هذه الصورة مجددا“.

وتفاعل المتابعون مع هذه الصورة، وأخذوا الأمر من باب الفكاهة، معتبرين أنهما يظهران في هذه الصورة كالأخ وشقيقته، وكتب أحدهم: ”حضر نفسك يا حمو بيكا الأسبوع المقبل سوف يتم تبديل بروفايل الصفحة بصورتك الشخصية أسوة بالممثل عمرو مصطفى“.

واعتبر آخرون أن المسؤول عن صفحة إميليا كلارك هو إنسان ذكي؛ كونه استطاع استقطاب الآلاف من المتابعين المصريين الذين تفاعلوا بطريقة غريبة مع هذه الصورة والصورة السابقة التي جرى نشرها لعمرو مصطفى.

2022-04-Screenshot_20220412_135510_com.facebook.katana

واستغرب بعض المتابعين هذه البلبلة التي أثيرت حول نشر الصفحة لصورة حمو بيكا وعمرو مصطفى، مؤكدين أن صفحة إميليا كلارك الموثقة على موقع ”فيسبوك“ هي أحد أهم الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إلا أنه يشرف عليها محبوها، معلقين بالقول: ”من المحتمل أنها لا تعلم بموضوع الصور، والفانز هو من ارتأى هذا الأمر لإثارة البلبلة وكسب متابعين عرب. دي صفحة معا شباب مصريين ومتوثقة يعني مش الأصلية بطلوا زيطة“.

وتوقف آخرون عند فرحة حمو بيكا الذي أعاد نشر الصورة، مستغربا الأمر ومعلقا بالقول: ”ماذا؟“، معتبرين أنه ظن أن شهرته وصلت إلى النجوم الأجانب.

في السياق نفسه، كانت صفحة إميليا كلارك الموثقة قد استخدمت صورة عمرو مصطفى كبروفايل للصفحة التي تلقت عددا كبيرا من التعليقات والكوميك الشهير له ”في رمضان“.

2022-04-Emilia-Clarke-Facebook

واستمرارا للسخرية التي أثيرت، كتب عمرو مصطفى على صفحته عبر ”فيسبوك“: ”معلش يا إيميليا، بس أنا متجوز“.

الجدير ذكره، فإن صفحة إميليا كلارك تمتلك حوالي مليون ونصف المليون متابع، ومتصلة بحسابها الرسمي عبر “إنستغرام”، وتشارك محبيها دائما صورا وفيديوهات وأخبارا لنجمة مسلسل Game of Thrones، المعروفة بلقب أم التنانين.

من جانب آخر، تفاعل عمرو مصطفى مع تصريحه الشهير ”في رمضان“، الذي تصدر ”الترند“ منذ بداية الشهر الفضيل، وأعاد استخدام الصوت الأصلي من التصريح عبر ”تيك توك“، مع بنات الفنان المصري الراحل عامر منيب، ومقاطع أخرى إلى جانب أبنائه.