وسام بريدي يستذكر شقيقه الراحل: اشتقتلك يا ملاكي
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 12:50

وسام بريدي يستذكر شقيقه الراحل: اشتقتلك يا ملاكي

avatar آية أبو نظام

استذكر الإعلامي اللبناني، وسام بريدي، شقيقه الراحل الفنان عصام بريدي، بمناسبة مرور سبع سنوات على رحيله، بكلمات مؤثرة.

ونشر بريدي عبر حسابه في ”إنستغرام“ صورة تجمعه بشقيقه الراحل، وكتب كلاما يعبر عن مدى حزنه على فراقه، معلقا على المنشور: ”12/4/2015 هالنهار غير كل شي، قلب حياتي فوق لتحت، خسرني الخي والصديق والسند ومع كل يوم من سبع سنين بيكبر الإحساس“.

وشكر بريدي الله على وجود عائلته وزوجته ”ريم“ وابنتيه ”بيلا وصوفيا“ بجانبه، متمنيا أن يحفظهم الله، ومبديا حزنه وانكساره بعد وفاة شقيقه، إذ وصفه ”بأبشع إحساس“.

واختتم منشوره طالبا من المتابعين أن يهتموا بعائلتهم؛ نظرا لكونهم هدية من الله، مضيفا: ”اشتقتلك يا ملاكي“.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٢_١٤٥٩٣٤

وتلقى بريدي التعازي والمواساة من الفنانين، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابه من خلال تعليقاتهم على منشوره، ومنهم: جو طراد، راغب علامة، جويل مردينيان، إلسا زغيب، رولا شامية.

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لشقيقه الراحل بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيد.

2022-04-٢٠٢٢٠٤١٢_١٤٥٩١٨

وكان بريدي قد كشف مؤخرا، أنه ما يزال تحت وطأة تأثير وفاة شقيقة، إذ يستذكره دائما، بالإضافة إلى عدم نسيانه تفاصيل الحادث، مؤكدا أن شقيقه حي بداخله، معزيا نفسه بأن الموت هو المصير الحتمي لكل البشر، وأن الإنسان سيلتقي في يوم من الأيام بمحبيه في العالم الآخر.

والجدير ذكره أن الفنان عصام بريدي توفي، العام 2015؛ إثر حادث سير مروع على أوتوستراد الدورة-بيروت، إذ كان متجها في سيارته إلى جونية قبل اصطدام السيارة على المسلك الشرقي بحافة الجسر مرتفعة بذلك عن الأرض لتهوي نحو الأسفل، وأدت قوة الحادث لخروج بريدي من السيارة واصطدام رأسه بالأرض على الجسر العلوي.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال بريدي الدرامية هو مسلسل ”ما فيي2“، العام 2020، وهو من تأليف كلوديا مارشليان، إخراج رشا شربتجي، بطولة معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، زينة مكي، ليليان نمري وغيرهم من نجوم الدراما العربية، حيث ظهر بشخصية الطبيب ”عصام“.

2022-04-VOYvuaeGscmAB5HLnetj7dnS8kBBlBPpglUSAP0w