كورتني كارداشيان: أنا من بادرت بخطوة الارتباط بترافيس باركر
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 12:06

كورتني كارداشيان: أنا من بادرت بخطوة الارتباط بترافيس باركر

avatar أشرف محمد

كشفت النجمة، كورتني كارداشيان، عن تفاصيل جديدة تخص علاقتها بزوجها، ترافيس باركر، خلال الموسم الأول من برنامج The Kardashians الذي يذاع على منصة Hulu.

وتحدثت كورتني في هذا الإطار عن الطريقة التي عثرا بها سويا على الحب بعد أن استمرت صداقتهما لسنوات، موضحة أنها كانت الطرف الذي أخذ زمام المبادرة وحاول التقرب عاطفيا بشكل أكبر من باركر، خاصة وأنه كان متحفظا بعض الشيء في العلاقة.

وصرحت كورتني، 42 عاما، في البرنامج: ”أشعر دائما بالانجذاب تجاه ترافيس. كان يأخذ وقتا طويلا لكي يقوم بتقبيلي، غير أن علاقتنا صارت أكثر قربا خلال فترة الجائحة“.

وتابعت كورتني: ”تقابلنا ذات مرة لمشاهدة فيلم جديد بإحدى السهرات، لكن بعدها فشلنا في أخذ خطوة في علاقتنا، كنت أنا من قام بأخذ زمام المبادرة بهذا الشأن؛ فكنت أشعر بأنه ليس لدي وقت لهذا الماراثون الخاص بمشاهدة الأفلام؛ لذا قررت القيام بأول خطوة“.

وكانت كورتني قد صرحت في بداية تلك الحلقة من البرنامج بقولها ”ترافيس صديقي، ومنازلنا قريبة من بعضها، وبقي واحدا من أقرب أصدقائي لنحو ثمانية أعوام“.

وأضافت: ”تعودنا على ممارسة الرياضة سويا طوال الوقت، وكنا نفعل كل شيء من منطلق الصداقة التي تربط بيننا، وكنا نتصرف بتلقائية، ثم وقعنا في غرام بعضنا، وها هو الآن حبيبي“.

وعقبت على ذلك بحلقة كريس جينر بقولها: ”لم يكن يتخيل أحد أن العلاقة التي تجمع بين كورتني وترافيس ستتحول إلى علاقة عاطفية وزواج؛ لأنهما يعرفان بعضهما منذ فترة طويلة جدا“.

لكن الشقيقتان، كيم وكلوي، كانت لهما آراءهما المختلفة، حيث أكدتا أنهما كانتا تتوقعان زواج كورتني وترافيس منذ سنوات، وأنهما سبق أن شجعتا كورتني على أخذ زمام المبادرة للارتباط فعليا بترافيس.

وكان الثنائي كورتني وترافيس قد فاجآ الجميع مطلع الشهر الجاري بإتمامهما زواجهما في لاس فيغاس عقب مغادرتهما حفل توزيع جوائز ”الغرامي“، رغم أن ارتباطهما غير ملزم من الناحية القانونية؛ لأنهما قررا إتمام الزواج من دون استخراج رخصة رسمية للزواج.

ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول لبرنامج The Kardashians يوم الخميس على منصة Hulu بعد عرض 20 موسما من برنامج Keeping Up With The Kardashians على قناة E.

2022-04-keeping-up-with-the-kardashians-1024x576