هاني مهنا: سميرة سعيد كانت مستعجلة على ارتباطنا.. والإنجاب سبب انفصالنا
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 11:54

هاني مهنا: سميرة سعيد كانت مستعجلة على ارتباطنا.. والإنجاب سبب انفصالنا

avatar خلدون ضامر

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا، أن أحد أهم أسباب انفصاله عن المطربة المغربية سميرة سعيد، بعد ثماني سنوات من الزواج هي ”الخِلفة“، مشيرا إلى أنه كان الاتفاق بينهما عدم الإنجاب.

وأضاف مهنا: ”اختلفنا عشان الخِلفة، وأنا كنت صادق جدا معها، وعندما طُرح موضوع الزواج أخبرتها أنني لديّ ولد وبنت، وهي قالت لي إنها لا تريد الخِلفة، واتفقنا على ذلك“.

وتابع الموسيقار المصري في تصريحات تلفزيونية: ”بعد أكثر من 5 سنوات من الزواج، والدتها أو أختها قالت لها إذا حدث لك شيء من سيورث لا بد من أن تخلفي“، وأشار: ”جاءت وتحدثت معي بشأن هذا، فهي صعبت عليا، وفكرت لماذا أحرمها من الخِلفة“.

2022-04-52f3875a1c8b5b5cc9f0ed20e3cb2e26aa24ba83-170819071232

وأوضح هاني مهنا أنه حاول وسميرة سعيد بعد ذلك إنجاب طفل، ولكن لم يحدث نصيب لهما، وعلى إثر ذلك قررا السفر إلى باريس، وأجريا عملية أنابيب لكن لم يحدث حمل، لكن شاء لما ننفصل، أنا أجيب هنادي وهي تجيب شادي“.

ونفى مهنا ما تردد عن عدم غيرته عليها، وعدم اهتمامه بها كزوجة، وأنها كانت فقط مجرد مشروع بالنسبة له، بل أكد العكس، وكان يصارحها بما يزعجه، كما نفى ما قالته عن طلبه سحب الجنسية منها.

وتابع الموسيقار خلال برنامج ”سابع سما“ مع الإعلامية راغدة شلهوب: ”سميرة سعيد علاقتنا كانت وشها حلو علينا احنا الاتنين، وكنت بالنسبة ليها مؤسسة فنية متحركة وكنت أتدخل في اختيار ملابسها حتى تبقى لامعة دائما“.

ولفت مهنا إلى أنهما كانا في بداية الأمر أصدقاء مقربين قبل الزواج، وكان دائما في نقاش بجميع مشكلاتهما، وحينما حدث انفصال بينه وبين زوجته، طلبت منه سميرة سعيد الزواج ولكن رفض في بداية الأمر حتى لا يعتقد الجميع أنهما كانا على علاقه قبل انفصاله، ثم بعد ذلك تزوج منها بالفعل.

وكشف مهنا، أنهما اتفقا على الانفصال، فطلبت سميرة أن تنفصل بعد الحفلة، مردفًا: ”صعب عليا؛ لأن الراجل اللي يقرر الطلاق مش الست، مع احترامي لكل امرأة، قبل السفر بـ10 أيام، كلمتها قلت لها تعالي لازم تمضي عقد للمتعهد، وأحضرت مأذون ببدلة وواحد صاحبي، وابن عمي، حضرت ورق الطلاق أتت سميرة، قلت لها طلبتي نقعد بعد الصيف، لكن مش انتي اللي تقرري، أنا اللي أقرر نتطلق دلوقتي“.

وأردف: ”وقعت جابولها ليمون، وكانت مفاجأة لم تتخيلها، إحنا الاثنين كنا بنحب بعض، لكن قرار الانفصال مش الست اللي تقرره، عيب“.