مصطفى درويش يكشف تفاصيل خلافه مع شيرين رضا.. ويعتذر لـ هند صبري
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 10:13

مصطفى درويش يكشف تفاصيل خلافه مع شيرين رضا.. ويعتذر لـ هند صبري

avatar سعد يوسف

أكد الفنان مصطفى درويش أن تصريحاته التي طالت مواطنته شيرين رضا، جاءت ردا على إساءتها إليه في برنامج تلفزيوني، مشددا على أنه لم يخطئ بحقها في كلامه عنها، ومتسائلاً ”هل ما قالته عني ليس عيباً؟“.

وأوضح درويش لدى ظهوره في برنامج العرّافة التلفزيوني، تقديم بسمة وهبة، أن ”شيرين رضا سُئلت عن سبب انسحابي من فيلم ”الملحد“، وكان بإمكانها أن ترد بنصيحة لكن ردها كان أنها أنكرت معرفتي وهي تعرفني أكيد“.

ورأى الممثل المصري أن هذا الرد لم يكن لائقا، وأنه كان عليها أن تقول ”لم أتعامل معه سابقا، وأن هذا قراره وقد يكون قد تسرّع به.. هذا الكلام العاقل، لكنها قالت أنا لا أعرفه، وهو لم يقرأ السيناريو ودوره غير مهم ويريد ركوب الترند“.

وقال درويش ردا على اتهامه بالإساءة إليها عبر تلميحه بأنها كبيرة في السن، ”أنا لم أقل أي شيء عليها بل كان ردي بشكل محترم على تصريحاتها، وأنا فعلاً شاهدت شيرين رضا عندما كنت في عمر الـ10 سنوات في كليب لها مع عمرو دياب“.

وخلال اللقاء، أكد مصطفى درويش أن اسمه بات مطلوبا في الوسط الفني، والدليل على ذلك، هو مشاركته في العديد من الأعمال، ومنها؛ مسلسل (إلا أنا) مع نجلاء بدر، وفي موسم رمضان يشارك في مسلسلي (راجعين يا هوى)، و(SUITS بالعربي).

كذلك، وجه اعتذارا على الهواء مباشرة للفنانة التونسية هند صبري، بعدما اعترف بأنه أخطأ في حقها، بعد احتفالية ”موكب المومياوات الملكية“، وذلك عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع فيسبوك، انتقد فيها اختيار ممثلين غير مصريين للمشاركة بمثل هذه المناسبات الوطنية.

وأوضح مصطفى درويش ردا على الانتقادات التي طالته بسبب تدوينته، لا سيما وأن هند صبري تعمل وتقيم في مصر منذ سنوات طويلة، إن ”هند صبري مصرية أكثر من أي شخص، لكن هناك خبر تم تداوله عن الاستغتاء عن النجوم والاعتماد فقط على هند صبري، لذلك نشرت تعليقا عن ذلك“.

وأضاف ”أنا غلطان في حقها، واعتذرت لها، واعيد هذا الاعتذار على الهواء، لكنها لم ترد على اعتذاري وهي فنانة محترمة“.