الكورية جيني من BLACKPINK تصدم الجمهور بلون شعرها الجديد
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 8:28

الكورية جيني من BLACKPINK تصدم الجمهور بلون شعرها الجديد

avatar لين محمد

فاجأت الفنانة الكورية الجنوبية جيني (Jennie) من فرقة ”بلاكبينك“ (BLACKPINK) متابعيها وجمهورها بتغيير لون شعرها الداكن الطويل، بتحويله إلى اللون المشمشي  ترحيبًا بفصل الربيع؛ وهو ما أثار التكهنات حول عودتها الوشيكة إلى الفرقة بعد غياب عامين.

وشاركت جيني، البالغة من العمر 26 عامًا، متابعيها عبر حسابها على إنستغرام سلسلة صور لها تقف فيها إلى جانب زهور برتقالية تتطابق مع لون شعرها الجديد النابض بالحياة، وعلَّقت أسفل منشورها: ”لا تتحدثوا معي أو مع لون شعري الجديد“، إلى جانب رمز تعبيري على شكل قلب برتقالي.

View this post on Instagram

A post shared by J (@jennierubyjane)

وترتدي جيني في الصور، التي حصدت ما يقرب الـ10 ملايين منذ نشرها، بنطلون جينز وقميصًا من توقيع علامة ”كالفن كلاين“، وهي علامة تجارية جددت شراكتها معها في وقت سابق من هذا العام، حيث تعاونت معها في حملة دعائية بعنوان ”التعبيرات في المجتمع“ إلى جانب نجوم عالميين من بينهم دومينيك فيك، وسلوغان، وفينس ستابلز.

ويأمل المعجبون أن يكون التغيُّر الجذري في شكل نجمة الكيبوب نذيرًا يشير إلى عودة جديدة للفرقة، فقد مرَّ وقت طويل منذ أن أصدرت جيني وفتيات BLACKPINK الأخريات – ليزا وجيسو وروزي- أغاني خاصة بفرقتهن؛ إذ تعود آخر أغنية تجمعهن إلى عام 2020؛ إذ ركزن في الفترة الأخيرة على حملات الموضة ومشاريع الموسيقى المنفردة.

وكتب أحد المعجبين في تغريدة حصدت ما يقرب من 40 ألف إعجاب و 800 إعادة مشاركة: ”أنت تعلم أن عودة بلاكبينك قادمة عندما تصبغ جيني شعرها“، مشيرًا إلى حادثتين سابقتين اعتمدت فيهما الفنانة مظهرًا مختلفًا.

من جهة أخرى، نشرت وسائل الإعلام صورًا جديدة لـ جيني أثناء تواجدها في مطار إنتشون الدولي يوم أمس الاثنين الموافق 11 أبريل، حيث أكملت إطلالتها بسترة صوفية صفراء نسَّقتها مع بنطلون وتيشيرت أسود.

2022-04-77

وألمحت جيني بنفسها إلى عودة وشيكة للفرقة خلال ظهورها في البرنامج الكوري The Game Caterers في وقت سابق من العام، وقالت: ”فرقة BLACKPINK ستعود أيضًا قريبًا.. لا أعرف ما إذا كان مسموحًا لي أن أقول هذا، لكن بما أنني الوحيد هنا، سأقول ذلك فقط.“