عبد الفتاح الجريني يبكي على الهواء.. ويكشف حقيقة تسببه بطلاق شيري عادل
مشاهير أخبار المشاهير
12 أبريل 2022 7:46

عبد الفتاح الجريني يبكي على الهواء.. ويكشف حقيقة تسببه بطلاق شيري عادل

avatar سعد يوسف

قال الفنان عبد الفتاح الجريني، إنه منذ وفاة والدته لم يسافر إلى المغرب، وذلك لشدة تعلّقه بها، وعدم استطاعته رؤية المنزل دونها، إذ بكى بحرقة أثناء حديثه عنها في لقاء تلفزيوني مباشر.

وأوضح الجريني خلال اللقاء ”وفاة والدتي أخد مني وقت كبير وأكيد وحشاني بلدي المغرب وكازابلانكا (الدار البيضاء).. بس مش قادر ارجع البيت وهو فاضي“.

وكشف المغني المغربي، أنه ظل إلى جانبها فترة طويلة في المستشفى أثناء مرضها قبل وفاتها، وهو ما لم يتحدث عنه لأحد سابقا، مؤكدا أنه سيتذكر والدته في كل الأمهات في المغرب.

واستعرض الجريني (37) سنة، هدية من والدته له، وهو خاتم والده الراحل، وقال إنه يرتديه طوال الوقت.

وتحدث الجريني عن علاقاته بزملائه في الوسط الفني، نافيا وجود أي خلافات بينه وبينهم، ومنهم الملحن والمطرب عمرو مصطفى، ومواطنه سعد لمجرد.

وقال إن عمرو مصطفى من أول الملحنين الذين دخل بيتهم، مضيفا ”رحب بي وسمع صوتي، وأخدت منه أغنية (بحب أشوفك كل ثانية) والتي تعتبر من أحب الأغاني لدي وأكثرها نجاحا“.

كذلك، نفى عبد الفتاح الجريني وجود خلافات بينه وبين لمجرد، موضحا أنه رغم عدم وجود تواصل بينهما إلا أنه لا ينسى له أبدا أنه حرص على الحصول على هاتفه والحديث معه بعد وفاة والدته.

وأشار إلى أنه توقع نجاح مغني الراب المصري ”ويجز“ منذ أعوام، وذلك عندما سمع إحدى أغنياته.

وقال الجريني إنه قدم أغنيته الشهيرة ”أشوف فيك يوم“ التي حققت انتشارا واسعا بالصدفة، وتنازل عنها للفنان راشد الماجد بعد أن أبدى إعجابه بها، لا سيما وأن الأخير وقف بجانبه في بداياته الفنية.

وكشف المغني المغربي عن عدة أعمال حاول تقديمها ولكن لظروف إنتاجية لم يستطع استكمالها، ومنها فيلم في هوليوود مع النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وقال إنه عرض على الشركة المنتجة عمل أغنية مع فرقة ”bts“ الكورية في عام 2016، وكانت وقتها لم تحقق شهرة عالمية كبيرة، وفشل المشروع بسبب عدم تحمس الشركة.

ونفى الجريني أن يكون السبب وراء الخلاف بين الفنانة شيري عادل وزوجها قبل الطلاق، موضحا أنه يعتبرها ”صديقة يعرفها منذ زمن طويل“.