محمد نجاتي مندهش من هجوم أيمن بهجت قمر عليه بعد "سيناريوهات قلي البطاطس"
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 22:29

محمد نجاتي مندهش من هجوم أيمن بهجت قمر عليه بعد "سيناريوهات قلي البطاطس"

avatar نسرين الرشيدي

رد الفنان المصري محمد نجاتي، على الهجوم الذي شنه مواطنه السيناريست أيمن بهجت قمر عليه، بعد التصريح الذي أدلى به في أحد اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها، والتي أكد من خلالها أنه يعطي السيناريوهات السيئة لوالدته كي تسخدمها في ”قلي البطاطس“.

ويبدو أن هذا التصريح أزعج السيناريست أيمن بهجت قمر، الذي قرر أن يرد على نجاتي بأسلوب لاذع عبر السوشيال ميديا معبرا من خلاله عن غضبه الشديد.

وأعرب الفنان محمد نجاتي لـ“فوشيا“ عن اندهاشه واستيائه، من تصريحات السيناريست أيمن بهجت قمر ضده، قائلا: ”أيمن بهجت قمر مؤلف كبير ولا يصح أن يدافع عن السيناريوهات الهابطة“.

وأكد أن ما ذكره من تصريح خلال اللقاء التلفزيوني كان واضحا وصريحا ولم يحمل إهانة لأحد أو إشارة لأي شخص، وأنه عندما تحدث عن طريقة تعامله مع بعض السيناريوهات بكونه يعطيها لوالدته لاستخدامها في ”قلي البطاطس“، كان يشير إلى السيناريوهات الهابطة التي يتخللها الإسفاف والتي هي بلا أي قيمة فنية.

وأشار إلى أن ما ذكره كان بدافع الغيرة على الفن، وإيمانه الشديد بأهمية العمل الفني وتأثيره على الناس، خصوصا أن السيناريوهات الهابطة أشبه بالعقار الذي يتم بناؤه على أرض غير صالحة ودون أساس قوي وتكون النتيجة إزهاق الأرواح بحسب وصفه، مؤكدا أن الفن أيضا هكذا فلو كان السيناريو هابطا وبه إسفاف فسينتج عنه عمل يدمر العقول.

وأعرب عن اندهاشه من هجوم أيمن بهجت قمر عليه، مؤكدا أنه لم يذكر اسمه ولم يشر لأي شخص أيضا، وأنه كان يتحدث عن فكرة بعينها، وبالتالي ليس لديه مانع من أن يختلف معه أحد في وجهة نظره وهذا أمر مقبول بالنسبة له، ولكن ما ليس مقبولا هو أن يتطرق لشخصه ويتحدث عنه بطريقة مسيئة خصوصا أنه لم يتحدث عنه.

وقال نجاتي ”أعتقد أن السيناريست أيمن بهجت قمر، لم يشاهد ما ذكرته في الحلقة، خصوصا أنه مؤلف كبير ولا أعتقد أيضا أنه يدافع عن السيناريوهات الهابطة، ولا يصح أيضا أن يسيء لشخصي دون سبب، ولن أرد بالمثل لأنه مؤلف وأستاذ كبير ومن المفترض أن يكون قد وصلت إليه وجهة نظري، فأنا أحترم فني وأدافع عن الفن الهادف والمحترم“.

وكان السيناريست أيمن بهجت قمر، قد اعترض على ما ذكره نجاتي عن استخدام السيناريوهات التي لا تعجبه في ”قلي البطاطس“، وهاجمه عبر السوشال ميديا، قائلا: ”بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم إني أكيد عمري ما بعتت له سيناريو، بس بصراحة.. أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل، واللي يبعت له سيناريو تاني يستاهل ماما تاخده وتمسح له بيه إزاز أوضته.. حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانة اللي أنت فيها“.

2022-04-177