سعد الصغير يدخل في نوبة بكاء على الهواء ويناجي الله: ساعدني أترك الغناء
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 21:36

سعد الصغير يدخل في نوبة بكاء على الهواء ويناجي الله: ساعدني أترك الغناء

avatar مصطفى الحاج

دخل المطرب الشعبي المصري سعد الصغير في نوبة بكاء على الهواء، خلال برنامج ”سابع سما“، بعد عرض الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب صورة لوالدته الراحلة.

وقال الصغير في اللقاء التلفزيوني: ”المشاكل اللي تحصل لي علشان والدتي مش معايا“، وبعد أن سألته راغدة شلهوب: ”فقدت إيه بغيابها“، انهمرت دموعه وقال: ”حياتي مالهاش طعم، بعدك يا أمي مالهاش لازمة العيشة، ولا الفلوس ليها طعم ولا أي شيء“.

وعبر الصغير عن حزنه الشديد لفقدان والدته، وقال إنه يحرص في أولى أيام رمضان على زيارة قبر والدته، والإفطار إلى جانب قبرها، ووجه رسالة للمشاهدين: ”اللي ليه أم، ما يضيعش ولا ثانية إلا لما يبوس إيديها ورجليها“.

وقبل ختام الحلقة، طلبت مقدمة البرنامج راغدة شلهوب من سعد الصغير توجيه رسالة استغفار إلى الله، الأمر الذي جعله يدخل في حالة هستيرية من البكاء قائلا: ”أنا كل مرة بغلط بقولك سامحني… اغفر لي يا رب“.

وأضاف المطرب المصري سعد الصغير باكيا: ”كل مرة ربنا أنقذني كنت بموت، الدكاترة قالوا إني بموت، فقلته يا رب لو قمت من مرضي، مش هغني تاني، وغنيت تاني، فيا رب سامحني، واديني الصحبة الحلوة اللي تخليني أبطل المهنة دي“.

وفي السياق نفسه، أكد سعد الصغير في الجزء الأول من لقائه ببرنامج ”سابع سما“، أن الغناء وسيلة ترفيه، وأنه قدم أغاني كلماتها لا ترضي الله، بحسب تعبيره.

وخلال اللقاء اعتبر سعد الصغير، أن الغناء ليس تاريخا، وإنما ما يقدم ويفيد البشرية هو التاريخ، مستشهدا بالقول: ”المهندس الذي بنى الكعبة يقدر يقول أنا تاريخ.. قمت بإعادة بناء الكعبة“.

وقال سعد الصغير إنه بالرغم من ابتعاده في الفترة الأخيرة عن العمل في ”الكباريهات مع الراقصات“، إلا أنه دائما يشعر بتأنيب الضمير على عمله في المجال الفني بصفة عامة، وقال: ”أنا ربنا مش راضي عني.. ولا أنا راضي عن نفسي“، موجها حديثة لمقدمة البرنامج راغدة شلهوب، قائلا: ”قلتها قبل كده وهقولها تاني: لما تعرفي اني اعتزلت.. تأكدي أن ربنا راضي عني“.