هل اعتزل توفيق عبد الحميد التمثيل إثر خلافات مع ريهام حجاج؟
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 21:06

هل اعتزل توفيق عبد الحميد التمثيل إثر خلافات مع ريهام حجاج؟

avatar نسرين الرشيدي

حسم الفنان المصري توفيق عبد الحميد، حقيقة ما تردد عن وجود خلافات تجمعه بمواطنته الفنانة ريهام حجاج داخل كواليس مسلسل ”يوتيرن“ الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، وأن هذه الخلافات كانت السبب وراء قرار اعتزال التمثيل نهائيا الذي أعلنه.

وأكد توفيق عبد الحميد لـ“فوشيا“، أن ما يتردد عن وجود خلافات بينه وبين ريهام حجاج غير صحيح، ولا توجد أي مشاكل بينهما على الإطلاق، بل على عكس ذلك تماما علاقته بها طيبة والكواليس بينهما هادئة ويتخللها المحبة والمودة.

وأضاف أنه يقدم دور والدها داخل أحداث المسلسل، وهو بالفعل يعتبرها مثل ابنته في الحقيقة، ويتعامل معها بهذا الشكل منذ أول يوم تصوير، وأيضا منذ المكالمة الأولى التي جمعت بينهما قبل دخول العمل.

وأشار إلى أنه كشف عن الأسباب التي دفعته لقرار الاعتزال الذي أعلن عنه لجمهوره عبر السوشيال ميديا، والتي تعود لظروفه الصحية التي كانت سببا أيضا في غيابه قبل هذا العمل لمدة اقتربت من الـ12 عاما، وأنه وجد أن حالته تستدعي الراحة خصوصا أن التصوير يحتاج لبذل مجهود ضخم وساعات عمل طويلة وهو ما يؤثر على صحته.

2022-04-d8708c04-b32c-4e19-ac04-a9235d323509

2022-04-65

وأوضح أنه راض تماما عن قراره هذا، ولم يدفعه إليه أي شخص ومن ثم لا صحة لما يتردد من وجود خلافات ومشاكل، مؤكدا أن القرار راجع لظروفه الصحية ليس أكثر.

وكان توفيق عبد الحميد، قد أثار جدلا واسعا بعد إعلانه اعتزال التمثيل نهائيا بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد ”يوتيرن“ الذي ينشغل فيه حاليا والذي شهد عودته، ويجمعه بالفنانة ريهام حجاج.

ووجهت اتهامات عديدة من متابعيه ومحبيه للفنانة ريهام حجاج، بأنها وراء قراره هذا خصوصا بعدما تردد عن خلافات سابقة بينها وبين بعض الفنانين من خلال أعمالها ومنها أيتن عامر في مسلسلها السابق؛ إذ وصل الخلاف بينهما للمحاكم، وأيضا بعد الجدل الذي أثير حول وجود مشاكل جمعتها ببعض الفنانات والعاملين بمسلسلها الجديد، وهو ما نفته الفنانة نفسها، وأكدت أنها تواجه حملة مزيفة من ”القبيضة“ بحسب وصفها.

مسلسل ”يوتيرن“ بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وأيمن القيسوني، ونانسي صلاح، ومحمود حجازي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.