عمرو مصطفى لـ إيميليا كلارك بعد نشر صورته "في رمضان": معلش أنا متجوز
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 20:21

عمرو مصطفى لـ إيميليا كلارك بعد نشر صورته "في رمضان": معلش أنا متجوز

avatar مصطفى الحاج

أثارت الفنانة الإنجليزية إيميليا كلارك استغراب العديد من المتابعين، بعد أن قامت بوضع صورة الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، كصورة شخصية عبر حسابها الرسمي على ”فيسبوك“.

والصورة مأخوذة من مقطع فيديو لا تتعدى مدته 5 ثوانٍ، قد تصدر ”الترند“ خلال الأيام الماضية، ضمن حوار تلفزيوني أجراه عمرو مصطفى قبل حوالي 7 سنوات، يقول فيه: ”في رمضان!! في رمضان!!“.

وحرص الفنان عمرو مصطفى على التفاعل مجدداً مع الترند“ الشهير ”في رمضان“، بالرد على إيميليا كلارك، من خلال تدوينة كتبها عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”معلش يا إيميليا، بس أنا متجوز“، لترد عليه الأخيرة باللغة الانجليزية: ”بعد رمضان“.

2022-04-Screen-Shot-2022-04-11-at-11.06.43-PM

2022-04-Screen-Shot-2022-04-11-at-11.06.20-PM

اللافت أن الصفحة التي تحمل اسم إيميليا كلارك والموثقة رسمياً، ليست لها، وإنما هي لمجموعة من محبيها، وتم توثيق الصفحة تحت شعار ”أكبر تجمع لمحبي إيميليا كلارك“.

من جانب آخر، تفاعل عمرو مصطفى مع تصريحه الشهير ”في رمضان“ الذي تصدر ”الترند“ منذ بداية الشهر الفضيل، وأعاد استخدام الصوت الأصلي من التصريح عبر ”تيك توك“، مع بنات الفنان المصري الراحل عامر منيب، ومقاطع أخرى إلى جانب أبنائه.

يشار إلى أن المقطع الشهير، جاء مجتزأ من لقاء قديم له مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج ”العاشرة“، وعلق حينها على مشهد للفنانة المصرية عبير صبري في مسلسل ”السيدة الأولى“ عام 2014، كانت تقول خلاله: ”من العين دي قبل العين دي“، لافتا إلى أنها كانت تقصد صدرها وليس عينها. وعقب الفنان المصري، مستنكراً عرض ذلك في الشهر الفضيل، وقال: ”في رمضان!! في رمضان!!“.

وعبر الملحن والفنان المصري عن غضبه مما فعلته عبير صبري في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي ببرنامج ”العاشرة مساءً“، وتساءل: ”في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟ يا جماعة وصلت للدرجة دي“.

واستخدام العديد من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، المقطع الشهير ”في رمضان“، واستعانوا بتصريح عمرو مصطفى، بالعديد من الفيديوهات الساخرة للتعليق على العديد من المواقف الطريفة في شهر رمضان.