الكاميرات ترصد آل باتشينو برفقة الكويتية نور الفلاح
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 16:02

الكاميرات ترصد آل باتشينو برفقة الكويتية نور الفلاح

avatar نديم كعوش

أفادت وسائل إعلام غربية أن الممثل الأميركي العجوز آل باتشينو شوهد وهو يغادر مطعما في مدينة ”لوس أنجلوس“ مع الكويتية نور الفلاح الصديقة السابقة للمغني البريطاني ميك جاغر.

وأشارت الصحف إلى أن آل باتشينو (81 عامًا) تم تصويره السبت الماضي وهو يغادر مطعمًا مع نور التي تصغره بأكثر من 50 عاما.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية أنه تم تصوير الزوجين وهما يغادران مطعم ”فيليكس تراتوريا“ في شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا الأميركية بعد تناول العشاء.

وأوضحت أن باتشينو بطل الفيلم الشهير ”سكارفيس“ كان يرتدي بدلة سوداء بالكامل مع قلادة ذهبية، فيما اختارت صديقة مغني الروك السابقة أيضًا ملابس سوداء بالكامل تتميز بسترة جلدية وأحذية جلدية عالية الكعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن نور، التي تعمل منتجا تلفزيونيا كانت صديقة ميك جاغر البالغ من العمر 78 عامًا لفترة طويلة نسبيا، مضيفة أنه تم رصد الزوجين السابقين معًا لأول مرة في عام 2017، بعد أن التقيا من خلال صديق مشترك.

وذكرت أنه بعد الانفصال، شددت نور على أنه عندما يتعلق الأمر بفارق السن البالغ 52 عامًا، ”لم يكن العمر مهمًا“ إلا أنها اعترفت بعد ذلك بأن أفراد الجمهور أدلوا بتعليقات غير مناسبة حول علاقتهما.

وقالت الصحيفة: ”سلطت نور الضوء أيضًا على أن لديها العديد من الذكريات الرائعة عن علاقتهما الرومانسية وأوضحت أن أعمارهما لم تكن مهمة بالنسبة لها“، مشيرة إلى أن نور أكدت أنها كانت أول علاقة جدية لها وأنها كانت سعيدة.

وبحسب الصحيفة أثنت نور على المغني الإنجليزي، وهو أب لثمانية أطفال، قائلة ”إنه لا يزال في حالة جيدة وأنه أكثر لياقة منها“.

وأثارت علاقة نور مع جاجر عام 2017 شهية وسائل الإعلام العالمية، إذ توجهت أنظار الصحف، ومواقع التواصل مباشرة نحو الفتاة الكويتية وفارق العمر بينهما، إذ كان يكبرها بحوالي 52 عاما في ذلك العام.

ونور الفلاح، كويتية الأب أمريكية الأم، وتبلغ من العمر الآن نحو 31 عاما، وتخصصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا.

وأصدرت الفلاح أول فيلم وثائقي لها باسم ”المشردين“ عام 2014، والذي يسلط الضوء على حياة الشوارع.