توأم فاليري أبو شقرا تخطفان الأضواء بجمالهما بعد الكشف عن ملامحهما
توأم فاليري أبو شقرا تخطفان الأضواء بجمالهما بعد الكشف عن ملامحهماتوأم فاليري أبو شقرا تخطفان الأضواء بجمالهما بعد الكشف عن ملامحهما

توأم فاليري أبو شقرا تخطفان الأضواء بجمالهما بعد الكشف عن ملامحهما

خطف توأم الممثلة وملكة جمال لبنان، العام 2015، فاليري أبو شقرا الأضواء بعد أن كشفت والدتهما عن وجههما في صور نشرتها أثناء احتفالهم رفقة زوجها زياد عمار بعيد الشعانين.
ووثقت أبو شقرا صورا لها مع زوجها وابنتيها، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، فحظيت بتفاعل كبير من متابعيها، متغزلين بجمال ابنتيها التوأم.


وأطلت النجمة اللبنانية بلوك كاجوال وهي ترتدي بنطلون جينز وقميصا ربيعيا ملونا، أما بالنسبة للطفلتين التوأم، فظهرتا مع نفس ستايل الشعر وفستانين متشابهين باللون الزهري.


وأنجبت فاليري أبو شقرا التوأم في التاسع والعشرين من يوليو 2021، ونشرت الصور الأولى لطفلتيها، من داخل أحد المستشفيات ببيروت.


وحملت ملكة جمال لبنان السابقة ابنتيها وقبلتهما، وبدت في غاية السعادة، ووقف إلى جانبها زوجها، رجل الأعمال زياد عمار.


وكانت فاليري أعلنت خبر ولادتها بفيديو نشرته في وقت سابق، أظهر ورودا باللون الزهري، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تُظهر زهورا وبالونات مكتوبا عليها: "Baby Girl".


يُذكر أن فاليري أبو شقرا دخلت القفص الذهبي مطلع شهر أغسطس/آب من العام 2020، وقطعت شهر عسلها في الرابع من الشهر عينه، إثر وقوع انفجار مرفأ بيروت، للمساعدة في رفع الحطام من منازل المتضررين، وتنظيف الطرقات والبيوت والمحال التجارية، وتوزيع المواد الغذائية والماء.
فيما احتفلت الفنانة في التاسع من يونيو، العام 2019، بخطوبتها، بحضور عدد قليل من المقرّبين من الفنانة الشابة.
وشاركت أبو شقرا جمهورها بعدد من الفيديوهات، التي تظهر فيها وهي ترقص فرحا إلى جانب خطيبها، وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت قبل ذلك عن قصة حبها، ونشرت صورا تُظهر لحظة قيام خطيبها بتقديم خاتم الزواج لها.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Aalamoki.com (@aalamoki)


وفي الشأن الدرامي؛ كانت آخر مشاركة لها في مسلسل "لا حكم عليه"، حيث لعبت دور البطولة إلى جانب قصي خولي، ودارت قصته حول شاب يصدر بحقه حكما بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده.
وقبل ذلك خاضت دور بطولة من خلال مسلسل ”ما فيي“، الذي جمعها بالفنان السوري معتصم النهار، في تجربته الأولى بالبطولة، ولم يستطع العمل تحقيق الضجة الكبيرة المتوقعة منه، بالرغم من الدعاية الكبيرة التي سبقته، وتواجد نخبة من نجوم لبنان وسوريا في العمل، الذي أخرجته للشاشة السورية، رشا شربتجي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com