صابرين تكشف تفاصيل شجارها مع زينة.. وتهدد بالانسحاب على الهواء
مشاهير أخبار المشاهير
11 أبريل 2022 9:43

صابرين تكشف تفاصيل شجارها مع زينة.. وتهدد بالانسحاب على الهواء

avatar سعد يوسف

أكدت الفنانة المصرية صابرين أنها لم تكن على علم مسبق إطلاقا بالمقلب الذي أوقعه بها رامز جلال، في أول حلقة من حلقات برنامجه الجديد ”رامز موفي ستار“، مشددة على أنها لم تتعرض لأي إهانة خلال الحلقة.

وأشارت صابرين إلى المشاهدات القياسية التي حققتها الحلقة الأولى، رافضة الحديث عن المقابل المادي الذي حصلت عليه لقاء مشاركتها في برنامج المقالب الشهير، أو حتى ربط ظهورها بالبرنامج بمقابل مادي.

وتحدثت الممثلة المصرية لدى ظهورها في برنامج العرافة التلفزيوني، عن اعتزال زميلتها الفنانة حلا شيحة، وارتدائها الحجاب، مؤكدة أنها استاءت من الخلاف بين حلا ووالدها بعد اعتزالها، وتبادلهما التصريحات المسيئة عبر السوشيال ميديا.

وكشفت صابرين عن رأيها في أن تكون المرأة زوجة ثانية، قائلة إن ذلك يعتبر إهانة إذا كان ”في السر“ لأنه يعتبر تقليلا من شأن المرأة، لكن إذا كان في العلن فلا مشكلة في ذلك.

وأوضحت أن زوجها عندما قرر الزواج منها أخبر زوجته الأولى أنه يريد الانفصال لكنها رفضت من أجل ابنهما، وبالفعل وافقت صابرين أن تكون زوجة ثانية في هذه الحالة؛ لأن زوجها صارح زوجته الأولى منذ البداية، ورفضت صابرين أن يطلق زوجته الأولى.

وخلال الحلقة، كشفت صابرين عن تفاصيل مشاجرتها مع الفنانة زينة في مسلسل ”كله بالحب“ الذي تم إنتاجه العام الماضي، مشيرة إلى أنها تشاجرت مع زينة في مكالمة هاتفية بسبب اعتراضها على كتابة اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات.

وقالت إن زينة اعتذرت لها واحتوت الأمر، ودافعت عنها في الحلقة، وإن المشكلة الرئيسية في المسلسل كانت بسبب اعتراضات أحمد السعدني على عدة أمور تسويقية وإنتاجية في العمل أدت إلى انسحابه من المسلسل بجانب خلافاته مع زينة.

2022-04-278219529_180014737694260_1386514104954756346_n

وهددت صابرين، مقدمة البرنامج بسمة وهبة بالانسحاب على الهواء، وذلك بعد طلب الأخيرة عرض أحد أسرارها في الحلقة، وردت صابرين بانها ستنسحب فورا في حال كشفها لهذا السر.

وعرضت بسمة عليها الكشف عن سر آخر في حياتها، وقالت إنها سرقت أموالا من شقيقها في صغرها، ولم يعرف بهذا الأمر حتى الآن.